الدوري الممتازدوري أبطال افريقيا

خاص لـ كورة نيو|الكواليني:الترجي من الفرق الكبيرة ولديهم الخبرة في التعامل مع الأهلي

 

يحل النادي الأهلي ضيفاً ثقيلا على الترجي التونسي يوم الثامن عشر من شهر مايو الجاري ، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

وأدلى محمد الكواليني معلق قناة أون تايم سبورت تصريحاته لـ كورة نيو والتي جاءت كالأتي:

 

افتتح المعلق الكبير حديثه قائلاً:”مباراة الذهاب في رادس صعبة والترجي من الفرق الكبيرة ولديهم خبرة في التعامل مع فريق كبير بحجم النادي الأهلي، يكفي أنه انتصر على صن داونز ، وأتمنى أن تكون مباراة الذهاب هي بوابة الوصول إلى البطولة”.

 

وأضاف:”يجب على الأهلي تأمين الناحية الدفاعية وتواجد ثلاثي نص الملعب كوكا و مروان عطية ومتولي الذي ظهر بشكل جيد في المباريات الأخيرة ، مع الرباعي الدفاعي ربيعة وعبد المنعم وهاني ومعلول ، والثلاثي الهجومي تاو و الشحات ووسام ابو علي ، وأعتقد هذا التشكيل المناسب للخروج بأفضل نتيجة ، وحارس الترجي لديه دور كبير في وصول الترجي إلى النهائي”.

 

واستكمل:”جيل الأهلي بتواجد افشة ومعلول والشحات وتاو لا يقل عن جيل الأهلي الذهبي بتواجد تريكة وفلافيو ولهم كل التقدير والإحترام”.

 

وأضاف:”الأهلي سابقًا كان لديه ثلاث حراس مميزين مثل إكرامي الكبير وثابت البطل وأحمد شوبير ،وأيضاً في الوقت الحالي بتواجد حارس كبير بقيمة محمد الشناوي وحارس مبدع بوجود مصطفى شوبير ، والمدير الفني صاحب القرار في مشاركة الأحق و كل حارس له إيجابيات وسلبيات ، والأهم بالنسبة لي فوز الأهلي باللقب الإفريقي”.

 

واستطرد:”الأهلي لديه فريق مميز والبديل المميز كما شاهدنا في الجانب الإيمن تواجد عمر كمال ومحمد هاني وأكرم توفيق وفي الجانب الأيسر يتواجد معلول والدبيس وعمر كمال كظهير أيسر، واستبعاد كريستو وكريم فؤاد والدبيس يأتي بسبب رؤية فنية ، وعندما يعود اللاعب المستبعد إلى مستواه بالطبع المدرب يستعين به ، وكل مدرب هدفه الفوز وإسعاد الملايين”.

 

وأتم حديثه قائلاً:”كريستو لاعب مميز وله مستقبل ، وكريم فؤاد عندما يشارك يكون في حالة جيدة ، ودائما أقول أن كريم الدبيس مستقبل النادي الأهلي في الجبهة اليسرى بعد اعتزال معلول ويجب عدم المقارنه بينه وبين معلول”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى