كورة إنجليزيةكورة إيطالية

ميركاتو 2022 | تشيلسي يعلن في بيان رسمي تعاقده مع نجم إنتر ميلان الإيطالي

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي إتمام تعاقده مع لاعب الوسط الإيطالي جوهرة النيراتزوري، قادمًا من قلعة جوسيبي ماياتزا، وذلك بعد خضوعه للكشف الطبي، ومن المقرر تقديمه رسميًا في الأيام القليلة القادمة.

حيث أصدرت إدارة فريق العاصمة الإنجليزية ” تشيلسي” بيانًا رسميًا، أوضحت من خلاله توصلها لإتفاق مع النجم الإيطالي الشاب” تشيزاري كاسادي” ، يقضي بإنتقال صاحب 19 عام، لمدة ستة مواسم قادمة، في صفقة إنتقال حر.

وكان الدولي الإيطالي الشاب قد تلقى الكثير من العروض خلال الفترة الماضية وذلك للانتقال الى احداها، ولعل أبرزها” روما وكذلك يوفنتوس الإيطاليين، بالإضافة لعرض ألماني، ولكن نجحت إدارة البلوز في الحصول على خدمات اللاعب.

جدير بالذكر، أن تشيزاري كاسادي، قد بدأ مسيرته رفقة فريق تشيزينا، قبل أن ينتقل للعملاق الإيطالي ” إنتر ميلان” وتدرج في جميع المراحل العمرية للفريق قبل أن يعلن رحيله اليوم صوب الدوري الإنجليزي الممتاز وتحديدًا من بوابة تشيلسي.

ونجح تشيزاري كاسادي من قيادة منتخب إيطاليا للشباب للوصول للدور نصف النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا، وشارك رفقة فريق الشباب لفريق الإنتر هذا الموسم في 38 مباراة، نجح من خلالها في تسجيل 16 هدف، بالإضافة لتمكنه من صناعة 7 أهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى