كورة إيطالية

جاسبريني ينفجر غاضبا بعد التعادل أمام يوفنتوس

انفجر جيان بييرو جاسبريني مدرب أتالانتا غاضبا بعد التعادل أمام يوفنتوس بهدفين لكل فريق ، منذ قليل على ملعب تورينو في الدوري الإيطالي .

وقال بعد المباراة : ” تلك هي القوانين في إيطاليا ، هل علينا قطع أيدينا؟ يمكنك وضع يديك أمام جسمك. تلك ليست أول ركلة جزاء تُحتسب بهذا الشكل في إيطاليا، لقد رأينا الكثير منها طوال الموسم مع فرق مختلفة”.

وأضاف : ” هذا جنون. تفسير هذا الجزء من القانون (لمسة اليد) يتواجد فقط في إيطاليا. لا نرى مثل تلك ركلات الجزاء تُحتسب في أي بلد أخرى. تلك هي القوانين هنا”.

وواصل : “أنا سعيد جدا جدا بأداء فريقي اليوم، ومُحبط للغاية بسبب عدم الانتصار. كنا في المقدمة حتى الدقائق الأخيرة وكنا نستحق الانتصار”.

وتابع : ” هدفنا منذ بداية الموسم كما هو، وهو الوصول لدوري أبطال أوروبا. إنهاء الموسم في المركز الثاني أو الثالث، يدور حول الهيبة ولكن في النهاية هدفنا واحد ، بدأنا الموسم بشكل قوي ولكن بالطبع دوري أبطال أوروبا أثر على طاقتنا وجعلنا نفقد الكثير من النقاط. نحن لم نستهدف أبدا الفوز بالدوري الإيطالي”.

وأتم : ” نرى الفريق ينمو كل عام عن الآخر. شخصيتنا في السابق لم تكن كذلك لنلعب مباراة بهذا الشكل أمام يوفنتوس على ملعبه، ولكننا ننمو وهذا الأهم”.

واختتم : ” أداء عظيم أمام بطل إيطاليا. طلبت من اللاعبين لعب تلك المباراة مثل مباريات دوري أبطال أوروبا. سنواجه فريقا في نفس المستوى في أغسطس (باريس سان جيرمان)”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى