ألعاب أخري

نجمه طائره الأهلي : عانينا من كورونا و سنعود بكل البطولات

أعربت أية الشامي، لاعبة فريق الكرة الطائرة بالنادي، عن سعادتها بعودة النشاط الرياضي، بعد غياب مدة طويلة؛ بسبب فيروس كورونا المستجد المنتشر في العالم
.
وأضافت أن الرياضيين لم يتعرضوا لفترة توقف طويلة عن ممارسة الرياضة مثل هذه الفترة التي بلغت نحو 4شهور، مؤكدة أن ظروف البلاد كانت صعبة للغاية خلال الشهور الماضية، وكان لابد أن يظل الجميع في المنازل حتى نقلل من انتشار الفيروس.

وأكملت لاعبة الأهلي، أن الجهاز الفني حذر اللاعبات من زيادة الوزن خلال فترة توقف النشاط، مع خوض تدريبات بدنية منزلية للحفاظ على اللياقة البدنية، مثل الجري وتدريبات عضلات البطن.
وأشارت أية إلى أن الجهاز الفني وضع برنامجا بدنيا وفنيا لتجهيز اللاعبات مع عودة النشاط استعدادا لعودة المنافسات.
وقالت إن المدير الفني حمدي الصافي، شرح للاعبات صعوبة الوقت الحالي وضيق الوقت، وطالب الجميع بالالتزام وعدم الغياب عن التدريبات خلال الفترة المقبلة والتركيز لعودة المنافسات خلال الشهر القادم.

وأشادت نجمة الأهلي بالدور الذي يقوم به النادي في الحفاظ على سلامة اللاعبات والجهاز الفني، واتباع كافة إجراءات الوقاية من فيروس كورونا من خلال تعقيم أدوات التدريب والملاعب قبل وبعد التدريبات.
وعن المنافسات عقب عودة النشاط، أكدت، أن منافسات الدوري يتبقى فيها أربع مباريات وفي حالة الفوز في مباراتين فقط منها سيتم حسم اللقب، وفي مباريات الكأس لم يحدد الاتحاد المنافسين حتي الأن لكن الفريق جاهز لكافة التحديات وللتويج بكل البطولات.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock