كأس العالم

المعز على: جاهزون لعبور النادي الأهلي وننتظر دعم الجماهير القطرية

تحدث المعز على قائد نادي الدحيل القطري، عن مواجهة النادي الأهلي فى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس العالم للأندية، والتي من المقرر إقامتها مساء الخميس المقبل، على ملعب المدينة التعليمية بنادي الريان .

مشيرا على جاهزية الفريق لمباراة بطل افريقيا، وحماسه الكامل رفقة لاعبي فريق الدحيل على تحقيق الفوز من أجل العبور للدور القادم من المسابقة ومواجهة بايرن ميونيخ فى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس العالم للأندية والتي من المقرر إقامتها في العاصمة القطرية الدوحة.

وقال المعز على فى تصريحات للموقع الرسمي لنادي الدحيل،« الفريق بالكامل جاهز لمواجهة النادي الأهلي، فى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس العالم للأندية، الفريق يمتلك عدد من العناصر القوية وجاهزين للمباراة بشكل طبيعي وتحقيق الانتصار فى اللقاء».

وأضاف:« ننتظر الدعم الجماهيري من الجمهور القطري بالكامل، ونراهم أنهم اللاعب رقم 12 بالنسبة لنا فى البطولة، خاصة وأننا نشارك لأول مرة فى المسابقة لكننا قادرين على تحقيق المفاجأة وإسعاد الجماهير القطرية».

وواصل« نلعب البطولة باسم قطر، السد شارك فى البطولة الماضية ووجد دعم كبير من قبل الجماهير القطرية بالكامل ونحن ننتظر هذا الدعم، نظرا لجاهزيتنا لتحقيق الانتصار والعبور الي اخر مباراة بالبطولة».

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمواجهة الدحيل القطري، وشهدت التدريبات الجماعية للفريق مشاركة حسين الشحات لاعب الفريق فى جزء من المران وبداية تعافيه للمشاركة من جديد».

كما أكد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق جاهزية الفريق بالكامل لمواجهة نادي الدحيل القطري، مشيرا إلي أنه قام بدراسة نادي الدحيل بشكل كامل واللاعبين لديهم تركيز كبير فى تحقيق الانتصار والعبور للدور القادم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى