كورة إنجليزية

سولشاير يتغنى بمهاجمه ويؤكد : ستتغير الخطط مستقبلا

أعرب المدير الفني لمانشستر يونايتد ” سولشاير ” عن سعادته بما يقدمه مهاجم الفريق ” ماركوس راشفورد ” في الفترة الأخيرة مؤكدا أن مهاراته وفنياته تساعد زملائه على تسجيل المزيد من الأهداف .

وصرح سولشاير في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ساوثهامبتون بأنه سعيد للغاية بما يفعله راشفورد فهو يتعامل بشكل جيد مع الكرة ويجعل المدافعين يفكرون كثيرا .

وأضاف النرويجي أن راشفورد يقدم المساندة الدفاعية بشكل جيد ويستطيع الهروب واللعب على الاطراف لإخلاء مساحة للقادمين من الخلف وبالأخص جرينوود ومارسينال اللذان تطورا بشكل كبير بفضل تحركاته الذكية بالإضافة لامتلاكه مهارات فردية رائعة .

وعن تصريحه بعد مباراة أستون فيلا التي قال بها أنه قطع شوطا كبيرا بعد الفوز ، أكد سولشاير أنه قصد أنهم بدأوا الموسم بشكل خيالي بعد انتصار كبير على تشيلسي ثم حدثت انتكاسة للفريق .

وأرجع سولشاير عودة الفريق بهذه القوة إلى إيمان اللاعبين به وبفكره وبما يطمحون إليه مؤكدا أنه يجب عليك الاستمرار في قضاء العمل بشكل صحيح حتى وإن تأخرت النتائج بالإضافة إلى أن تثق في نفسك وزملاءك بالفريق وهو ما جعل الفريق يصل إلى المنافسة على التأهل للمقعد الأوروبي بعد أن كانوا بعيدين لفترة طويلة عن المراكز الأولى .

وعن تأثير التأهل لدوري الأبطال على النادي إذا تأهلوا ، أكد سولشاير أن هذا هو الأمر الطبيعي لنادٍ عريق مثل مانشستر يونايتد وبالتالي لن يُصاب المسئولون بالذعر أو الجنون .

وأكمل سولشاير أنهم في مانشستر لديهم الخطط المستقبلية التي يعملون على تنفيذها بشكل منتظم للوصول لأعلى مستويات الفريق موضحا أنه سيكون هناك تغيير إيجابي بعد التأهل لدوري الأبطال .

ومن المقرر أن يستضيف مانشستر يونايتد ضيفه ساوثهامبتون مساء غد الإثنين على ملعب ” أولد ترافورد” في الجولة 35 من منافسات الدوري الانجليزي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى