كورة إنجليزية

مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون | القديسين يوقف انتفاضة اليونايتد بتعادل ايجابي

مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون

انتهت منذ قليل مباراة مانشستر يونايتد وساوثهابتون ضمن منافسات الجولة ٣٥ من الدوري الإنجليزي بهدفين لكل فريق.

افتتح التسجيل أرمسترونج لصالح ساوثهامبتون في الدقيقة 12 بعد استغلال خطأ في دفاعات مانشستر يونايتد ليضع الهدف الأول برأسية في شباك دي خيا.

جاء الرد سريعا من مانشستر يونايتد ونجح ماركوس راشوفرد في تسجيل التعادل بعد تمريرة من مارسيال داخل منقطة الجزاء ليسدد راشفورد الكرة بقوة داخل الشباك.

وسريعا نجح اليونايتد تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 23 عن طريق مارسيال بتوغل من الجانب الأيسر ليسدد تسديدة قوية داخل الشباك وتصبح النتيجة 2-1.

هدأت انتفاضة ساوثهابمتون ونجح مانشستر يونايتد في التحكم في مجريات المباراة والحفاظ على التفوق.

استكمل مانشستر يونايتد الاستحواذ في الشوط الثاني الا أنه لم يشكل خطورة كبيرة على مرمى ساوثهامبتون.

وفي الدقيقة ٨٥ كاد ريدموند أن يسجل هدف التعادل لصالح ساوثهامبتون بتسديدة قوية من الجانب الأيسر الا أن دي خيا نجح في التصدي لها والحفاظ على شباكه نظيفة

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع نجح ساوثهامبتون في خطف هدف التعادل عن طريق أوبافيمي لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي ٢-٢.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد اليونايتد للنقطة ٥٩ بالمركز الخامس في جدول الترتيب بينما ارتفع رصيد ساوثهامبتون للنقطة ٤٥ بالمركز ١٢.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى