كورة إيطالية

ساري : سنعاني أمام ساسولو لهذا السبب .. وواهم من يظن أن الدوري قد حُسم

علق ” ماوريسيو ساري ‘” المدير الفني ليوفنتوس على مواجهة فريقه أمام ساسولو غدا في الجولة 33 من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

وحذر ساري لاعبي فريقه من خطورة فريق ساسولو مؤكدا أن ساسولو هو أحد الفرق التي اتخذت نفس مسار أتالانتا وأعطوا لمشروعهم الاستمرارية وهم في حالة جيدة .

وأشاد ساري بهجوم ساسولو محذرا لاعبيه أنهم يواجهوا خصما في أعلى مستوياته ولديه طريقة غير مألوفة للتدرج بالكرة مشددا على لاعبيه أن يبذلوا قصارى جهدهم لعبور ساسولو .

وأكد ماوريسيو أنهم سيواجهوا صعوبة بالغة في مباراة الغد خاصة وأن لاعبي ساسولو يجيدون اللعب امام الفرق الكبيرة ويركضون بشكل جيد وممتع مؤكدا أنه مستعد لذلك .

كما أثنى ساري كثيرا على ” روبرتو دي زيربي ” مدرب ساسولو موضحا أن لديه أسلوبه الخاص النابع من تجاربه الكثيرة مشيدا بقدرته على إقناع لاعبي فريقه بفكره وفنياته .

وعن أتالانتا أشاد ساري كثيرا بلاعبي الفريق ومدربهم جاسبريني مؤكدا أنهم تغيروا كثيرا عن ذي قبل وأصبحوا أكثر عدوانية لدرجة أنهم لا يمنحوك فرصة للاستراحة على مدار التسعين دقيقة .

وحين سؤاله عن حسم اللقب أكد ساري أن البطولة لم تنته بعد مؤكدا أنه يجب عليهم أن يقاتلوا من أجل اللقب والفوز بجميع المباريات القادمة .

وانتقد ساري اي شخص يقول أن يوفنتوس قد حسم اللقب حيث يرى ساري أن كرة القدم تعترف بالنتائج والحسابات فقط .

وعن تعرضه للانتقادات في الصحف الإيطالية والإعلام الرياضي أكد ساري أنه بعيد كل البعد عن تلك الانتقادات ولا يلقي لها بالا مؤكدا أن الجماهير في الشوارع تمنحه القوة والدعم دائما وهو المهم .

ويحل يوفنتوس غدا الأربعاء ضيفا ثقيلا على ساسولو في الجولة 33 من منافسات الكالتشيو . ويحتل يوفنتوس صدارة الكالتشيو برصيد 76 نقطة بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه إنتر ميلان . بينما يحتل ساسولو المركز الثامن برصيد 46 نقطة .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى