الدوري الممتاز

سعفان الصغير: باهر مستمر مع الفريق حتى 2023 .. ونحتاج لأكثر من 5 وديات

باهر المحمدي

كشف سعفان الصغير، مدرب حراس المرمى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى، عن حقيقة التفريط فى باهر المحمدى قلب دفاع الفريق، وأكد أنه لن يلعب فى مصر سوا للفريق الأصفر.

وصرح صباح اليوم الثلاثاء فى تصريحات له عبر إذاعة راديو 9090 قائلًا:- ” باهر مستمر مع الفريق حتى نهاية عقده فى 2023، وهو الآن متواجد فى القاهرة لإستكمال العلاج، لذلك لم يتواجد فى التدريبات حتى هذه اللحظة”.

وأكمل :- ” فى حالة تلقى المحمدى عرضًا خارجيًا، سندرس الأمر مع اللاعب لأننا نريد مصلحته، ليستفيد الطرفين النادى وأيضًا اللاعب، أما فى مصر فهو لن يلعب لغير الإسماعيلى”.

وفى سياق متصل تحدث عن اللاعبين الأجانب قائلًا:- ” بيكيتى سيلفا وصل لمصر وأنضم للفريق فور وصوله، يتبقى كلًا من فخر الدين بن يوسف وشيلونجو والعراقى همام طارق”.

وأضاف:- ” لا نية للتفريط فى أى لاعب أجنبى، يتبقى الدور الثانى فى الدورى المحلى، وبن يوسف مستمر مع الفريق حتى نهاية عقده، وهذا الكلام ينطبق على اللاعب شيلونجو فهو لاعب أساسى”.

ومن جانب أخر بخصوص تجهيزات الفريق للعودة لمسابقة الدورى المحلى من جديد بعد التوقف قال:- ” سوف نخوض مباراة ودية أمام أسوان يوم الخميس القادم، ثم ودية أخرى أمام نادى مصر الأسبوع المقبل، وخاطبنا الأتحاد للتأكد من سلامة حكام الوديات”.

وأتم:- ” الفريق بحاجة إلى ما يقارب 5-6 وديات لإعادة اللياقة البدنية للاعبين، وسيخضع الفريق، والطاقم الفنى والإدارى والطبى للمسحة الثالثة مساء اليوم الثلاثاء”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى