تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. دي يونج يعود لقائمة برشلونة وميلان يفعل خيار شراء مدافع اتالانتا

أخبار الرياضة حول العالم

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

برشلونة يضع ثلاث مدافعين في دائرة إهتمامه

أفادت صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” الكاتالونية أن خاليدو كوليبالي وإريك جارسيا و باو توريس هي اسماء تدور في فلك برشلونة الذي يبحث عن مدافع في الموسم الجديد ، باو توريس لديه قيمة كسر عقد 65 مليون يورو مع فياريال وجوارديولا يحاول إقناع جارسيا بالبقاء وخيار كوليبالي صعب بسبب سعره .

و حسب مصادر صحيفة ” السبورت ” فإن الطاقم الفني لبرشلونة يفكر في اختبار اراوخو كمدافع شاب بدلا من أومتيتي .

عودة نجم برشلونة المعار الموسم القادم

أكدت صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” أن برشلونة اخبر كارليس ألينيا نجمه المعار لبيتيس بأنه سيعود للفريق بعد نهاية هذا الموسم ، بينما دخل برشلونة مفاوضات مع وست هام لنقل موسي واجي وهناك خيارين لإتمام صفقة السنغالي إعارة مع خيار الشراء مقابل 16 مليون يورو وبيع بشكل نهائي مقابل 10 مليون يورو وبرشلونة يريد البيع فورا .

مستقبل سيتين متعلق بنتائجه في الأبطال

أكدت صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” أنه رغم تأكيد جوسيب بارتوميو على إستمرار كيكي سيتين لكن مستقبل المدرب متعلق بنتائجه في دوري الأبطال .

شكوك حول لحاق ديمبلي بالأبطال

حسب صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” فإن عثمان ديمبلي نجم برشلونة قد لا يلحق بمباريات البارسا في الأبطال و التركيز سيكون على تجهيزه بأفضل شكل للموسم المقبل .

ساري يعلن قائمة يوفنتوس لمواجهة ساسولو

أعلن ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس قائمة فريقه لمواجهة ساسولو وتضم كل من :

تشيزني – بينسوليو – بوفون – كيلليني – دي ليخت – ساندرو – دانيلو – بونوتشي – روجاني – ديميرال – بيانيتش – رامزي – ماتويدي – رابيو – بينتاكور – مورانتوري – رونالدو – ديبالا – كوستا – هيجواين – بيرنارديسكي – اوليفيري

رسميا .. ميلان يفعل خيار شراء مدافع اتالانتا

أعلن نادي ميلان الإيطالي شراء عقد سيمون كايير بعقد لمدة موسمين حتي يونيو 2022

تونالي على رأس طلبات رانجنيك

أكد الصحفي ” جانلوكا دي مارزيو ” من سكاي إيطاليا أن نجم بريشيا ساندرو تونالي لديه اتفاق مع الانتر لكنه على رأس قائمة ميلان رانغنيك ، على كل حال ، لا يوجد اتفاق حتى الآن بين الانتر وبريشيا.

ميلان مهتم بنجم إسبانيول

حسب صحيفة ” كورييري ديللو سبورت ” فإن ميلان قام باتصالات مع ممثلي مارك روكا (23 سنة) لاعب خط وسط اسبانيول ، الاتصالات تجري عن طريق الادارة الحالية المكونة من مالديني وماسارا ، اللاعب لديه شرط جزائي بقيمة 40 مليون لكن يمكن ان يغادر مقابل 25 مليون بسبب هبوط ناديه ، يبقى أن نرى ما إذا كان رانغنيك سيقرر جلب اللاعب.

والكر يشيد بالشاب ” فودين ”

أشاد كايل والكر مدافع مانشستر سيتي بالنجم الشاب فيل فودين وقال انه افضل شاب رأيته على الإطلاق : ” إن فيل فودين هو أفضل لاعب شاب رأيته على الإطلاق. هذا بعد اللعب في توتنهام مع أمثال كين ، ماسون ، تاوسند ، كولكر ، وينكس ، وهم لاعبون جيدون للغاية. فيل يتقدمهم بالنسبة لي ، لأن معرفته باللعبة … “.

وأضاف : “أنا لا أعرف ما إذا كان ذلك لأنه يراقب دافيد سيلفا باستمرار ويتعلم منه ، أو معرفته باللعبة. أعتقد أنه إذا قام بتحسين الكرة الأخيرة ، والمساعدة في اتخاذ القرار النهائي بشأن ذلك ، أعتقد أن ذلك يأتي مع الخبرة ، كلاعب وكإنسان ، إنه من رائع وأتمنى له كل التوفيق في كل ما يفعله لأنه يستحق كل شيء”.

إيكاردي : باتيستوتا ملهمي

أختار ماورو إيكاردي نجم باريس سان جيرمان الأسطورة جابرييل باتيستوتا ليكون ملهمه في كرة القدم : “دائماً ماكان المهاجم الذي أحببته عندما كنت صغيراً هو باتيستوتا. كان مهاجماً أرجنتينياً وكنت دائماً أعتبره مُلهمي”.

سولشاير يهنئ راشفورد على الدكتوراة الفخرية

هنأ اولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد على حصوله على الدكتوراة الفخرية من جامعة مانشستر : ” نحن فخورون للغاية بماركوس. إنه شخص عظيم. الأعمال التي يفعلها تدل على أنه يهتم بشأن الآخرين دائمًا، أتمنى أن يبقى هكذا طوال حياته.

عودة ثنائي يونايتد لمواجهة بالاس

وفقا لصحيفة ” التايمز ” فإن لوك شاو و برندان ويليامز متاحان لمباراة يونايتد ضد كريستال بالاس بعد ان اكد الكشف بإن اصابتهما ليست خطيرة .

ألونسو : عانيت كثيرا ضد ميسي

تحدث تشابي ألونسو نجم ريال مدريد السابق عن لقاء ليونيل ميسي خلال مباريات الكلاسيكو بين البارسا و ريال مدريد : ” لقد عانيت كثيراً من ليونل ميسي، قضيت ساعات عديدة مع مورينهو وراموس لإيجاد خطة لإيقافه.. ولكن دون جدوى!

ارتيتا : أرسنال لا يزال جاذبا للنجوم

يري ميكيل أرتيتا مدرب ارسنال ان الفريق لايزال جاذبا للنجوم وقال :” نعم لازالنا قادرين علي جذب لاعبين في اعلي مستوي ، لأن لدينا تاريخ رائع، هيكل رائع، في مدينة جميلة وأسلوب يجذب اللاعبين. أقول ذلك لأنني قريب من السوق الآن حين أتحدث مع أشخاص، لاعبون كثر يريدون أرسنال”.

بيلد . انتقال سانشو ليونايتد مرهون بدوري الأبطال

أفادت صحيفة ” بيلد ” الألمانية ان انتقال جادون سانشو لاعب دورتموند لمانشستر يونايتد مرهون بتأهل الأخير لدوري الأبطال الأوروبي الموسم المقبل ، لكن مع رغبة اللاعب في المشاركة بدوري أبطال أوروبا، قد يظفر فريق آخر به في حال فشل رجال أولي جونار سولشاير في التأهل للبطولة القارية.

فان دايك يستهدف رقم أسطوري

يستهدف فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول معادلة رقم روبي فاولر أسطورة فريقه السابق بالمشاركة بنسبة 100% في مباريات الدوري.

ويحتاج فان دايك في الظهور في اخر 3 مباريات مع فريقه لتحقيق نسبة 100% من المشاركة في بريميرليج هذا الموسم رفقة ليفربول.

تشيلسي يريد أوبلاك

وفقا لصحيفة ” الماركا ” فقد اصبح السلوفيني يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد، هدف تشيلسي الجديد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

فرانك لامبارد، المدير الفني لتشيلسي، غير مقتنع بالإسباني كيبا أريزابالاجا حارس البلوز، وطلب المدير الفني من النادي إيجاد حارس مرمى آخر، ليقع الاختيار على أوبلاك.

بيرلو مدرب يوفنتوس الجديد

ذكرت صحيفة ” لاجازيتا ” أن اندريا بيرلو قرر بداية مشواره التدريبي مع فريق تحت 23 عاما ، وأضافت الصحيفة أن بيرلو والذي أنهى الحصول على الرخصة التدريبة اللازمة للتدريب في كل المستويات قد يخلف المدرب فابيو بيتشا مدرب يوفي تحت 23 عامًا.

ومن المقرر أن يبدأ بيرلو مع فريق يوفنتوس B في دوري الدرجة الثالثة والهدف هو التأهل إلى دوري الدرجة الثانية .

ليفربول يستعد لتقديم عرض لضم كوتينيو

بحسب صحيفة “بيلد” الألمانية، ينوي نادي ليفربول تقديم عرض بقيمة 18 مليون جنيه إسترليني لضم تياجو، ولكن لا أحد يعلم إذا كان بايرن ميونخ سيوافق على المبلغ أم لا.

ويريد بايرن ميونخ الحصول على 36 مليون جنيه إسترليني، ولكن يورجن كلوب وإدارة ليفربول يريدان عرض فقط نصف هذا المبلغ ، و قد يكون بايرن ميونخ مضطرًا للموافقة على رحيل تياجو سريعًا، حتى يتحصل على مقابل مادي قبل انتهاء عقده في يونيو من العام المقبل 2021.

سيتين يستعيد ارثور ودي يونج لقائمة اوساسونا

أعلن كيكي سيتين مدرب برشلونة استدعاء ارثور ميلو وفرانك دي يونج لقائمة مباراة اوساسونا في الليجا وضمت كل من :

شتيجن – سميدو – بيكي – راكيتيتش – بوسكيتس – ارثور ميلو – سواريز – ميسي – نيتو – لينجلت – البا – برايتوايت – سيرجي روبرتو – دي يونج – فيدال – فيربو – ريكي بويج – فاتي – اراوخو – ارناو

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى