كورة إنجليزية

الكالتشيو | مونزا وجهاً لوجه اليوم أمام سامبدوريا

يستقبل اليوم فريق مونزا نظيره سامبدوريا ضمن مباريات الجولة الواحدة والعشرين من جولات الدوري الإيطالي (الكالتشيو) وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة.

ويدخل مونزا اللقاء بعد ما نجح في الفوز الكبير على نادي يوفنتوس في الجولة الماضية بنتيجة هدفين نظيفين ليرتقي في سلم الترتيب إلي المركز الحادي عشر في جدول الترتيب.

الفوز رفع رصيد مونزا للنقطة الخامسة والعشرين في المركز الحادي عشر وبفارق نقطتين عن العريق يوفنتوس الذي توقف رصيده عند النقطة الثالثة والعشرين في المركز الثالث عشر وذلك بعد خصم خمسة عشر نقطة من رصيد نادي يوفنتوس.

أما عن التشكيل الذي ينوي المدير الفني خوض اللقاء به فهو مكون من:

حراسة المرمى: ميشيل دي جيرجيو

خط الدفاع: بابلو ماري فيلار، لوكا كالديرولا، تشارلز أجستو، أرماندو إيتزو

خط الوسط: ماتيو بيسينا، ستيفانو سينسي، نيكولو روفيلا

خط الهجوم: جانليوكا كابريري، باتريك سيوريا، داني موتا

أما علي الجانب الآخر يدخل فريق سامبدوريا اللقاء متحفزاً لتحقيق فوزاً معنوياً خصوصاً بعد النتائج المخيبة في أخر خمس لقاءات حيث لم يذق طعم الفوز في ولا مباراة وخسرهم جميعاً.

هذا الفوز الذي قد يساعده في الهروب من منطقة الخطر التي يقبع بها في المركز التاسع عشر قبل الأخير بمجموع تسع نقاط فقط جمعهم من خمسة عشر هزيمة وفوزين فقط وثلاث تعادلات.

ومن المتوقع أن يغيب نجم وسط الفريق وهو اللاعب الألماني عبد الحميد صابيري والذي صرح المدير الفني أمس أنه من الممكن أن لا يكون موجوداً في التشكيل الأساسي اليوم .

وعن التشكيل الذي سيخوض به اللقاء اليوم فهو مكون من:

حراسة المرمي : إيميل أوديرو

خط الدفاع: جيسون موريلو، توماسو أوجيللو، عمر كولي, بارتوش بيريشينسكي

خط الوسط: هاري وينكس، فيليب ديوريسيتش، فرانشيسكو كابوتو

خط الهجوم: توماس رينكون، مانولو جابياديني، جونزلو فالير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى