كورة إيطالية

ساري مستاء من لاعبي اليوفي بعد نتيجة مباراة ساساولو

تصريحات ساري

تحدث ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق يوفنتوس عن استيائه من مستوي لاعبي فريقه في مُباراتهم ضد ساسولو .

والتي أنتهت علي نتيجة التعادل الإيجابي بنتيجة ثلاثة أهدافٍ لكل فريق، وهذا هو الاخفاق الثالث على التوالي لكتيبة ماوريسيو ساري بتعادلين وهزيمة وجمع نقطتين من 9 نقاط متاحة.

وقال ساري في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”المُدرب يتوقع الثبات من فريق، وذلك شيء نفتقده ذهنياً وبدنياً”

وتابع :”مررنا بفترات جيدة في المُباراة، ومررنا ببعض الفترات السلبية التي من الصعب تفهمها”.

وتحدث عن منافسه قائلاً :”ساسولو فاز بأربع مُباريات على التوالي، وإذا قاموا بتدعيم قوام الفريق فإن بإمكانهم أن يُكرروا تجربة أتالانتا في المُستقبل”.

وأكمل ساري حديثه قائلاً :”نحن على الطريق الصحيح، أي فريق يُصبح خطيراً إذا تركت لهم المساحة للعب في الثُلث الأخير الخاص بنا”،

وأنهي حديثه :”لقد عانينا خلال اللقاء لأنهم لعبوا بين الخطوط عبر لاعبي الوسط ، في بعض الأحيان أشعر بأن ذلك الفريق يملك إمكانيات هائلة، وفي أحيانٍ اخرى يجعلك تشعر بالحيرة، وذلك لأنهم يسمحون للمُنافس بدخول المنطقة بسهولة كبيرة، علينا أن نجد التوزان الصحيح وذلك ليس بالأمر السهل”

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى