الدوري الممتاز

مهاجم بتروجيت: دوري الدرجة الثانية اقوى من الممتاز

صرح اللاعب اسلام هشام مهاجم الفريق الأول لنادي بتروجيت في حوار خاص أجراه محرر كورة نيو ،بأشتعال المنافسة في دوري الدرجة الثانية وذلك بسبب دوري المحترفين.

 

ويطمح اللاعب في الصعود مع بتروجيت الي الدوري الممتاز خاصة أن النادي يحتل المركز الخامس بفارق ٧ نقاط فقط ووجود ٧ مباريات متبقية،مؤكدا أن دوري الدرجة الثانية اقوى من الممتاز وبه الكثير من المواهب التي تستحق اللعب في الممتاز.

وعند سؤاله عن العروض التي قدمت له أشار إلى أن النادي المصري قد أرسل لإدارة بتروجيت فاكس رسمي الموسم الماضي، بالإضافة إلي وجود عروض من نادي إنبي وغزل المحلة والبنك الأهلي،اما عن رغبته فيتمنى اللاعب الانتقال إلي نادي الزمالك.

وأشار اللاعب إلي رفض إدارة بتروجيت والكابتن هيثم شعبان وربيع ياسين لجميع العروض المقدمة لضمه وذلك لحاجة الفريق له لتحقيق الصعود الي دوري الأضواء ،كما يتمنى اللاعب الانتقال إلي نادي في الدوري الممتاز في حالة عدم تمكن فريقه الحالي من الصعود .

وأكد اللاعب أن للمدربين فضل كبير عليه وعلى رأسهم احمد حسام ميدو وعبدالباقي جمال وهيثم شعبان وربيع ياسين وسيد عيد، وعند سؤاله عن مثله الأعلى في دوري الممتاز أجاب بعدم وجود مثل اعلى له ولكن يفضل شيكابالا وعبدالله السعيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى