كورة إنجليزية

والكر : خسارة البريميرليج ضربة قوية لنا و سنحاول التعويض في الأبطال

أجري كايل والكر نجم مانشستر سيتي الإنجليزي مقابلة مع ” مانشستر إيفنينج نيوز ” وتحدث حول استعدادات فريقه لمباراة ريال مدريد في دوري أبطال اوروبا .

وقال والكر : “أعتقد أن الزخم في صالحنا ، ولدينا الإيقاع ، ويبدوا أن اللاعبون مصممين ، ويشعرون بالراحة ، ونأمل أن نتمكن من مواصلة هذا الأمر الرائع ونأخذها في المسابقات التي نريد الفوز بها”.

وأضاف : ” “نؤمن جميعًا بأنفسنا ، ونؤمن جميعًا بالمدرب وفلسفته وطريقته في اللعب. أشعر في يومنا هذا أنه يمكننا التغلب على أي شخص في عالم كرة القدم. ستكون ستة أسابيع مثيرة للغاية”.

وواصل : ” “في موسمي الأول ، حصلت على ثلاث جوائز هنا ، وفي موسمي الثاني حصلت على أربعة ألقاب. من الواضح أننا نفتقد فقط لدوري أبطال أوروبا ، وهذا هو الوحيد الذي لم أحصل عليه”.

وتابع : ” كانت خسارة الدوري بمثابة ضربة قوية لنا كفريق ، ولكن عليك أن ترفع القبعه احتراماً إلى ليفربول ، فقد لعبوا بشكل رائع طوال الموسم واستحقوها ، لذا لعبهم عادل. ولكن آمل الآن أن نذهب ونفعل ما فعلوه العام الماضي بالفوز بدوري أبطال أوروبا”.

وأكمل : ” أعتقد أنه تم تجاهل العام الماضي حقًا فيما يتعلق بما حققناه. حصلنا في الموسم الأول على 100 نقطة ، وكان ذلك، ولكن تحقيق كل شي في إنجلترا العام الماضي ، اعتقدنا أن ذلك كان إنجازًا كبيرًا للفريق ومن أين أتينا. للفوز بدوري متتالي ، شيء لم يفعله الفريق لسنوات عديدة”.

وحول المفاضلة بين البريميرليج و الشامبيونزليج قال :” إنه أمر غريب لأنه عندما وقعت هنا لأول مرة وسألني شخص ما ماذا تريد ، الدوري الإنجليزي أو دوري الأبطال؟ وبالنسبة لي كان الدوري الإنجليزي . من الواضح أنه كل ما ترعرعت على مشاهدته. ولكن الآن لدي هذا ، ولدي اثنان منهم ، وأنا محظوظ بانه لدي ، أريد حقًا لقب دوري الأبطال”.

واختتم : ” أعتقد أنه إذا فزنا بدوري أبطال أوروبا ، فسيكون ذلك رائعاً ، لأنه شيء أشعر أن هذا النادي بحاجة إليه. لقد أثبتنا أننا يمكن أن نكون فائزين في الدوري الإنجليزي ، ولكن هناك شيء مفقود وهو دوري الأبطال ، وهذا شيء يريده اللاعبون ، وبالتأكيد ما يريده المدرب أيضاً “.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى