تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. كلوب يعطي الضوء الأخير لأولي صفقات الريدز وميسي يفتح باب الخروج لسيتين

أخبار الرياضة حول العالم

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم و آخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

بايرن ينافس جلادباخ على بيدري

أفادت شبكة ” سكاي سبورتس ” أن بايرن ميونيخ ينافس بوروسيا مونشنغلادباخ على ضم بيدري المعار من برشلونة إلي لاس بالماس وسيعود للبارسا في بداية الموسم الجديد .

ميسي يفتح باب الخروج لسيتين

تري صحيفة ” الآس ” الإسبانية ان ليونيل ميسي نجم برشلونة فتح باب الخروج للمدرب كيكي سيتين بعد تصريحاته امس و غضبه على الخسارة من أوساسونا .

وقد اعلن بكل وضوح ان هذا الوضع لا يطاق ، بينما تري صحيفة ” الماركا ” أن ميسي هز الكامب نو بتصريحات قد تطيح برأس الهرم في برشلونة .

مستقبل روديجير محل شك في تشيلسي

وفقا لصحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية أن مستقبل أنطونيو روديغر محل شكوك، متبقي بعقده الحالي عامين فحسب وحتى الان تشيلسي لم يقدموا له عرض جديد وتم تأجيل المفاوضات أكثر من مرة ويبدو انه اصبح خارج خطط المدرب، تركيز لامبارد هذا الصيف على تقوية خط الدفاع مع امكانية رحيل ألونسو.

رغم ان كيبا ليس ضمن خطط لامبارد المستقبلية ايضا لكن تشيلسي ليسوا مقتنعين بفكرة التخلي عن الحارس الاسباني خصوصا انه تم التعاقد معه قبل بداية الموسم الماضي وكذلك دفعوا مبلغ قياسي من أجله.

تقارير .كيبا يغادر تشيلسي

وفقا لتقارير صحفية مقربة من بلباو فإن كيبا سيغادر تشيلسي نهاية الموسم الحالي .

كلوب يعطي الضوء الأخضر لشراء تياجو

وفقا لصحيفة ” بيلد ” الألمانية فإن يورجن كلوب مدرب ليفربول أعطي الضوء الأخضر لشراء تياجو آلكانتارا ، و المفاوضات مع بايرن ميونيخ جارية ، ولدي تياجو وليفربول إتفاق ولكن الرسوم هي العقبة المتبقية بين النادي و الليفر ، ويريد ليفربول دفع 25 مليون يورو بينما يريد بايرن حوالي 40 مليون يورو

ريال مدريد يحدد بديل مودريتش

وفقا لإذاعة ” أوندا ثيرو ” الإسبانية فإن ريال مدريد ينوي الإعتماد على مارتن أوديجارد في وسط الملعب بدلا من مودريتش مع بداية موسم 2021 -2022 ، وقد انهي بيريز اتفاقه مع سوسيسيداد لضم اللاعب .

ليوناردو يرد على نجم باريس السابق

رد ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان على تصريحات توماس مونييه نجم دورتموند والذي اتهم ناديه السابق بمعاملته بشكل غير لائق .

وقال ليوناردو : ” بالنسبة للاعبين الذين كانت عقودهم ستنتهي، طبقنا سياسة مشتركة هي تمديد التعاقد لشهرين إضافيين ليكملوا البطولات تحت نفس الشروط الموجودة في عقودهم التي انتهت في 30 يونيو ، تياجو سيلفا، إريك-ماكسيم شوبو-موتينج، وسيرخيو ريكو وافقوا. تعاملوا بشكل رائع. ميونييه كان وقع بالفعل لدورتموند. لا أعلم متى. كان حرا ليفعل ذلك منذ 1 يناير، كان محقا فيما فعل”.

وأضاف عن منع مونييه حضور مركز التدريبات :” طلب القدوم لمركز التدريب، أبلغناه ببريد إلكتروني أن طلبه مرفوض لأنه ليس منطقيا أن يأتي لمدة 8 أيام (التي كانت متبقية في عقده). أوضحنا أننا لا نريده أن يفي بعقده في آخر 8 أيام. جاء لتحية اللاعبين في 26 يونيو، اليوم التالي لتوقيعه لدورتموند. لذلك لم يكن ممنوعا من الحضور لمركز التدريب ، طلب نفس الراتب الذي سيتقاضاه في دورتموند. اتصلت بدورتموند لأحصل عليه على سبيل الإعارة (حتى نهاية أغسطس) لكن النادي الألماني طلب مالا. في هذا الموقف كان الأمر مستحيلا. لا يوجد سبب لنعامله بشكل مختلف. النادي لم يقلل من احترامه أبدا. حاولنا تمديد عقده، لم يرغب في ذلك، هذا حقه”.

ارسنال يعلن موعد عودة ماري ومارتينيلي

أعلن نادي ارسنال الإنجليزي ان بابلو ماري سيعود في وقت لاحق في يوليو لإستئناف اعادة تأهيله بهدف العودة للتدريب الكامل في سبتمبر اما عن مارتينيلي فإنه سيستمر في تعافيه طوال الموسم بهدف العودة للتدريب الكامل بحلول نهاية 2020 .

بوجبا يوافق على تجديد عقده

وفقا لصحيفة ” ذا صن ” البريطانية فإن بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد وافق على التوقيع على عقد جديد لمدة خمس سنوات مقبلة ويأتي إستمرار اللاعب ليدعم مشروع سولشاير .

إنتر ميلان : مارتينيز لم يعلن رغبته

نفى جوسيبي ماروتا المدير الرياضي لنادي إنترناسيونالي الإيطالي تواجد رغبة في الرحيل لدى المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، في ظل أنباء رغبة برشلونة في التعاقد معه.

وقال ماروتا: “بغض النظر عن أي شىء، لاوتارو مارتينيز لاعب في صفوفنا، ولم يصرح في أي وقت من الأوقات برغبته في الرحيل عن إنتر.”

مذبحة في يوفنتوس

وفقا لصحيفة ” توتو سبورت ” الإيطالية فإن ادارة يوفنتوس تريد تخفيض متوسط اعمار اللاعبين وبيع اكثر من لاعب و استهداف لاعبين يناسبون رؤية ساري .

وهذه القائمة تشمل 8 لاعبين هما هيجواين و سامي خضيرة و بليز ماتويدي ودانييلي روجاني و دي تشيليو وبيرنارديسكي و المعارين بيليجريني و كريستيان روميرو .

تشيلسي ينتظر 35 مليون يورو من ريال مدريد

بحسب صحيفة ” الميرور ” فإن تشيلسي سيستفيد ماديا من تتويج ريال مدريد بالليجا حيث سيدفع الريال مبلغ20 مليون يورو بعد تتويج هازارد باللقب كما ان تأهل ريال مدريد لمسابقة الشامبيونزليج ينعش خزائن تشيلسي ب15 مليون آخرين وفقا للعقد مع الميرينجي .

كونتي يحذر يوفنتوس بعد رباعية سبال

حذر انطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان فريق يوفنتوس بعد الفوز على سبال برباعية دون رد : ” كان الشيء المهم بالنسبة لنا هو إرسال إشارة لاتساقنا، وإيماننا، وجوعنا وتصميمنا، لأن هذه المباريات على الورق قد تبدو سهلة، لكننا نعلم أنه لا يوجد شيء سهل”.

وأضاف : ” كان سبال قوياً واستمر في التقدم، أردنا تأمين مكان في دوري أبطال أوروبا، ووضعنا أنفسنا في المركز الثاني مرة أخرى واقتربنا من الفريق الذي يتواجد في القمة (يوفنتوس)، حتى لو كانوا لا يزال هناك فارق نقاط ، أعتقد أن الإشارات التي يرسلها الفريق هي إشارات ذات قوة عقلية، حتى لو كان لدينا بعض السقطات على طول الطريق ودفعنا ثمنا باهظا لها”.

الليجا تعلن موعد مباراة برشلونة في المباراة الختامية

أعلنت رابطة الليجا عن موعد مباراة برشلونة الأخيرة ضد ديبورتيفو ألافيس في ختام الليجا وستكون يوم الأحد القادم في الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة ، وستقام مباراة ريال مدريد ضد ليجانيس في التاسعة مساءا .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى