كورة اسبانية

مدافع ريال مدريد ينتقد لاعبي برشلونة

انتقد الدولي الإسباني ” كارفخال ” الظهير الأيمن لريال مدريد تصريحات لاعبي وجماهير برشلونة بشأن مساعدة الحكام للريال بعد حصول المرينجي على الليجا أمس .

وأكد كارفخال أن الفريق لم يفز بلقب الدوري بمساعدة أحد وخاصة الحكام كما يروج البعض من لاعبي وجماهير البلوجرانا .

وتابع كارفخال حديثه أنهم تعاملوا مع كل مباراة وكأنها نهائي مؤكدا أن مفتاح فوزهم باللقب هو العمل والتضحية والتعاون بين كل أطراف المنظومة .

كما أكد كارفخال أن ريال مدريد لم يحقق هذا اللقب بسبب قرارات التحكيم كما يتحدث الكثيرون الغاضبون من فوز ريال مدريد مؤكدا أنهم فازوا بالدوري على بفوزهم وعملهم على أرض الملعب فقط .

وأشاد الاسباني بمدربه الفرنسي زيدان مؤكدا أنه قام بالكثير من أجل استعادة الفريق للأداء المطلوب وتحقيق النتائج الإيجابية باستمرار .

وكان ريال مدريد قد تُوّج بلقب الليجا رسميا بعد فوزه أمس على فياريال بهدفين دون النظر لأي نتائج أخرى .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى