كورة إنجليزية

بيير هوجبرج إلى توتنهام: ساوثهامبتون يريد عرضًا يفوق إيفرتون

أبلغ رالف هاسنهوتل مدير ساوثامبتون توتنهام “بتقديم عرض جيد” لبيير إميل هوجبرج بعد أن افتتح إيفرتون المناقصة.

وفقًا ل”ستاندرد سبورت” أن اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا هو هدف رئيسي لخوسيه مورينيو هذا الصيف، لكن إيفرتون سرقوا الأفضلية من خلال عرض صفقة تبلغ قيمتها حوالي 25 مليون جنيه إسترليني.

وقد تم تجريد هوجبيرج مؤخرًا من قيادة الفريق بعد أن أوضح نيته المغادرة في نهاية عقده العام المقبل، حيث يبحث ساوثامبتون الآن عن رسوم تقترب من 35 مليون جنيه استرليني لبيعه هذا الصيف.

لا يزال رالف يتم استجوابه حول مستقبل لاعب خط الوسط، وأبلغ الأطراف المهتمة أن لاعب خط الوسط سيغادر فقط إذا تمكنوا من إبرام صفقة تناسب الجميع.

وقال رئيس ساوثامبتون “لست مندهشا من أن هذا السؤال يأتي”. “ماذا يمكنني أن أقول، يمكنني أن أقول أن لدينا لاعب هنا لديه عقد لمدة عام آخر وهو لاعبنا، نود أن يبقى طالما لديه عقد.

وأضاف: “إذا كان هناك شخص آخر يريد الحصول عليه، فيجب عليه تقديم عرض جيد. وحتى ذلك الحين، علينا أن نقرر، بصفتنا ناديًا، يجب على اللاعب أن يقرر، لذلك علينا أن نجد وضعًا مربحًا للجميع عندها يكون الجميع سعداء”.

وواصل: “طالما لم يكن لدينا هذا، فهو لاعبنا وسيبقى معنا. إنه يريد أن يعطي كل شيء طالما هو معنا. هذا ما أتوقعه لأنه لاعبنا، يحصل على المال، هذا ما يجب أن يفعله”.

وأردف: “حول مستقبله، يعرف أن هناك بعض الاهتمام، ونأمل أن يظهر النادي الذي يريده حقًا أنهم يريدونه. إذا لم يكن كذلك، فإنه يبقى معنا”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى