كورة اسبانية

جاريث بيل خارج قائمة ريال مدريد لمباراة ليجانيس

وفقًا ل”بي بي سي” فإنة تم استبعاد جاريث بيل من تشكيلة ريال مدريد المكونة من 22 لاعباً في مباراتهم الأخيرة في الدوري الإسباني هذا الموسم ضد ليجانيس يوم الأحد.

حيث كان بيل علي مقاعد البدلاء في المباراة التي ضمنت فوز ريال مدريد للدوري ال34 في، بفوز 2-1 على فياريال مساء الخميس.

قدم الويلزي ظهورين في مباريات مدريد العشر منذ بدء الموسم بعد الإغلاق في يونيو.

تصدّر بيل عناوين الصحف في الأسابيع الأخيرة بسبب أفعاله أثناء جلوسه مع زملائه من البدائل خلال المباريات، وبدا أنه على الهامش مرة أخرى مع احتفال فريق زيدان باللقب.

المهاجم، الذي بلغ 31 عامًا، في اليوم الذي فاز فيه فريقه بالدوري، تم تصويره وهو يقف بعيدا، اثناء الاحتفال بالدوري الأسباني.

شارك بيل في 16 مباراة فقط في الدوري الأسباني طوال الموسم، كان أساسي في 12 مباراة.

ويحتل الفريق المضيف ليجانيس المركز الثامن عشر على الطاولة بفارق نقطة عن سيلتا فيغو، ويجب أن يتغلب على الأبطال المتوجين حديثًا لتجنب الهبوط من الدوري الإسباني.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى