كورة إيطالية

كونتي يرد على الإنتقادات الموجهة لإنتر ميلان

رد أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان على الإنتقادات الموجهة لإنتر ميلان من الإعلام الإيطالي بسبب تراجع ترتيب الفريق في الكالتشيو نهاية الموسم الحالي .

وقال كونتي لقناة الإنتر : ” فيما يتعلق بالإيجابيات هناك حماس ، لقد بدأنا نرى اعترافا بالعمل الذي أنجزناه حتى الآن ويتم تقدير اللاعبين في النهاية”.

وأضاف : ” من المدهش ان فريقنا تعرض في الفترة السابقة لإنتقادات كثيرة ، إصابة سانشيز كانت خطيرة ولم يكن متاحا لمدة خمسة اشهر ” .

وواصل : “لقد كان ايضا عاما مضطربا للإصابات المستمرة للاعبي خط الوسط مثل سينسي الذي لم نر سوي القليل منه ، ثم كانت هناك إصابات مؤلمة لجاليارديني وباريلا وفيتشينو، الذين يعانون من مشكلة في الركبة”.

واكمل : ” لقد عانينا من هذه الخسائر، ولكن الوقت ذاته نرى نصف الكوب ممتلئ، ومن لعب المباريات بدلا منهم قدم أداءً رائعا” .

وختم عن لقاء روما :” هم فريق جاهز وجيد ولاعبين ممتازين ومدرب جيد ، ستكون مباراة صعبة لنا لأنها بعد مواجهة سبال ، رحلة واحدة ويوم اقل من التعافي ” .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى