يورو 2020

مدافع ألمانيا يصدم الجميع : لسنا مرشحين للفوز باليورو

مدافع ألمانيا

تحدث أنطونيو روديجر لاعب تشيلسي الإنجليزي ومدافع منتخب ألمانيا أنه لا يرى أن منتخب بلاده أحد الفرق المرشحة للفوز ببطولة يورو 2020.

وكان قد تم تأجيل المنافسات الخاصة بالبطولة الأوروبية للعاقم المقبل بسبب تفشي فيروس كورونا في العالم.

وقال روديجر في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الألماني :”سأكون صريحا ، لسنا من الفرق القوية والمرشحة لحصد لقب اليورو العام المقبل.”

وتابع:”لا اعتبر نفسنا ضمن قائمة المرشحين ، هناك بعض الفرق التي تتفوق علينا في المستوى.”

وأضاف :”ربما لا يكون شيئا سيئا أن يتم تأجيل البطولة لمدة عام ، ينبغي أن يكون الثنائي نيكلاس شول وساني جاهزين للعودة من الإصابة.”

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى