كورة إنجليزية

تشيلسي يكتسح اليونايتد بثلاثية ويواجه آرسنال في نهائي لندني بكأس الاتحاد الإنجليزي فيديو

تشيلسي ضد مانشستر يونايتد

انتهت منذ قليل مباراة تشيلسي ونظيره مانشستر يونايتد ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بفوز البلوز بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب ويمبلي.

شهد الشوط الأول هدوء في رتم اللقاء وتعرض لاعب فريق مانشستر يونايتد إيريك بايلي لإصابة قوية ادت إلى خروجه ونقله للمستشفى.

ومع نهاية الشوط الأول افتتح جيرو أهداف تشيلسي بعد عرضية من أزبليكويتا ليقابلها جيرو داخل منطقة الجزاء ويضعها على يمين دي خيا وينتهي الشوط الأول بتقدم تشيلسي 1-0.

ومع بداية الشوط الثاني نجح مونت في تسجيل الهدف الثاني للبلوز بعد تصويبة من خارج منطقة الجزاء لتمر بغرابة شديدة من تحت أيدي دي خيا لتصبح النتيجة 2-0.

وفي الدقيقة 75 أضاف روديجير مدافع البلوز الهدف الثالث بعد عرضية ماركوس ألونسو من الجهة اليسرى ليضعها بسهولة على يمين دي خيا وتتصعب الأمور على الشياطين الحمر.

وقبل نهاية اللقاء بخمس دقائق احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح مارسيال ليسددها برونو فيرنانديز ويقلص الفارق لليونايتد وتصبح النتيجة 3-1.

لم يسع الوقت اليونايتد لتعويض النتيجة لينتهي اللقاء بفوز البلوز بثلاثة أهداف مقابل هدف ليتأهل للمباراة النهائية ويواجه آرسنال والذي نجح في تحقيق الفوز أيضا على مانشستر سيتي بالأمس.

https://www.youtube.com/watch?v=TYvbw_bTVBQ

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى