كورة اسبانية

رسميا| ليجانيس يهبط لدوري الدرجة الثانية بعد تعادله مع ريال مدريد في الليجا

ليجانيس ضد ريال مدريد

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين ريال مدريد و ليجانيس في الجولة الأخيرة من منافسات الدوري الاسباني بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما .

أقام لاعبوا ليجانيس ممرا شرفيا لفريق الريال احتفالا بتتويجهم بلقب الدوري الاسباني لهذا الموسم .

بدأ ريال مدريد اللقاء مُنتشيا بتتويجه باللقب الخميس الماضي مما جعل لاعبيه يطمحون لإحراز هدفا مبكرا لتسهيل المباراة .

نجح المتألق راموس في تسجيل هدف اللقاء الأول للريال في الدقيقة التاسعة بعد تمريرة رائعة من إيسكو .

حاول لاعبي ليجانيس فرض سيطرتهم على المباراة وإدراك التعادل حتى نجح ” بريان خيل ” في تسجيل هدف التعادل لليجانيس في نهاية الشوط الأول .

لم يمهل إسينسيو لاعبي ليجانيس سوى سبع دقائق من بداية الشوط الثاني حتى أحرز هدف التقدم لفريقه بعد تمريرة من إيسكو المتألق .

انتفض لاعبوا ليجانيس مرة أخرى لتسجيل هدف التعادل والبحث عن هدف التقدم لينجح البديل ” روجر أسالي ” في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 78 من عمر المباراة .

أهدر لاعبوا ليجانيس العديد من الفرص كما هو الحال بالنسبة للاعبي مدريد الذين أهدروا الكثير من الفرص لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما .

بهذا التعادل يرتفع رصيد ريال مدريد للنقطة 87 في صدارة الدوري .

بينما يهبط ليجانيس بهذا التعادل رسميا لدوري الدرجة الثانية .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى