الدوري الممتاز

شادي محمد يعلق على الثلاثي الراحل ويكشف عن خليفته

أبدى الدولي الأسبق ” شادي محمد ” قائد ومدافع النادي الاهلي الاسبق امتعاضه من الأقاويل والافتراءات التي يتحدث بها البعض عن النادي الاهلي وتعامله مع ملف ثلاثي الكبار الراحل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم .

وقال شادي في تصريحات مع الاعلامي سيف زاهر عبر قناة ” اون تايم سبورتس ” أن شريف إكرامي تعامل مع الأمر باحترافية شديدة خاصة أن مشاركاته في آخر سنتين تكاد تكون معدومة مؤكدا أنه اتخذ القرار الصواب وخرج من الباب الكبير .

وأكد شادي أنه من الصعب أن تكون الحارس الاول للمنتخب والفريق ثم تجلس احتياطيا لموسمين كما حدث مع شريف إكرامي .

وعن عاشور أثنى شادي على أدب وإخلاص عاشور للأهلي مُبدياً حُزنه من تعامله الخاطئ مع السوشيال ميديا مؤكدا انها من ذبحت حسام عاشور وجعلت مسيرته مع الأهلي تنتهي بهذا الشكل .

وأما عن أحمد فتحي أكد شادي أنه كان يتمنى استمرار فتحي مع الفريق خاصة أنه كان يلعب بصفة مستمرة بالتبادل مع محمد هاني بالإضافة للتاريخ الكبير الذي صنعه داخل جدران القلعة الحمراء .

واكمل شادي أن أحمد فتحي هو الوحيد المسئول عن قراراته ولا يمكن لأحد التدخل بها .

وذكر شادي نصيحة البرتغالي مانويل جوزيه المدرب الأسطوري للأهلي حيث كان يقول لهم دائما ” مادمت لم تعتزل لا تفكر بالمال ، لابد أن تحقق بطولات كثيرة جدا ستعرف قيمتها عند الاعتزال ” .

وعن خليفته في دفاعات النادي الاهلي أوضح شادي أن رامي ربيعة يشبهه كثيرا خاصة أنه مدافع قوي وسريع .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى