دوري أبطال اوروبا

نجم ريال مدريد يتوعد مانشستر سيتي في إياب دوري الأبطال

ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

توعد رودريجو جوس، لاعب ريال مدريد الإسباني ، قبل المواجهة المرتقبة بين المرينجي ومانشستر سيتي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، خلال الشهر القادم.

ويحل ريال مدريد ضيفًا على ليجانيس، في الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من مسابقة الدوري الإسباني مساء غد الأحد.

وتوج ريال مدريد بمسابقة الدوري الإسباني للمرة الرابعة والثلاثين في تاريخه، وبفارق سبع نقاط عن برشلونة قبل جولة من النهاية، بعد أن توقف النشاط الرياضي في جميع الدوريات قربت 4 اشهر بسبب تفشى مرض كورونا الذى أصاب العالم كله.

وخلال تصريحات رودريجو نقلتها صحيفة” آس” الإسبانية، قال :”في وقت مضى كان بعض الناس لا يعتقدو في تتويج ريال مدريد بالليجا، وان برشلونة هو البطل ولكن كل شيء سار على ما يرام” .

وأضاف: “قام زيدان بمنحي الثقة الكاملة منذ أن جئت إلى ريال مدريد، حيث اةن بجانبي عندم لا أُستدعى للمباريات أو عندما أكون على مقاعد البدلاء، هو رجل نكن له إعجاب كبير”.

وتابع:” مانشستر سيتي؟ بالنسبة لريال مدريد لا شيء مستحيل،
الجميع يعلم أن الأمر سيكون صعباً بسبب جودة فريقهم، بسبب الأفضلية التي يمتلكها مانشستر سيتي في مباراة الذهاب، ولكن الأكيد اننا سنقاتل من أجل حلم الصعود، وأعتقد أن كل شيء على ما يرام “.

واختتم حديثه : “الفوز في الليجا يعطي الفريق الثقة الكامله، لذلك أنا أستعد كل يوم وسأكون أكثر من مستعد يوم المباراة إياب دوري الأبطال”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى