دوري أبطال اوروبا

فيراتي : فوزنا على برشلونة في الذهاب لم يكن صدفة

أكد ماركو فيراتي نجم نادي باريس سان جيرمان أن فوز فريقه على برشلونة في مباراة الذهاب بأربعة أهداف لهدف لم يكن صدفة قبل لقاء الإياب مساء اليوم في دور ال16 لدوري أبطال أوروبا .

وقال فيراتي في تصريحات لموقع ناديه الرسمي :” أعتقد أن الفوز 4-1 في الذهاب لم يكن صدفة، خلقنا الكثير من الفُرص ودافعنا بشكل جيد .. لعبنا في ملعب صعب حقاً، لعب هُناك 8/9 مُباريات .. إنها مباراة كبيرة وتحتاج إلى العمل كفريق ضد لاعبين من هذا المستوى ” .

وأضاف :” نجحنا في المحطة الأولى والمحطة التالية القادمة هي الإياب غداً، يجب أن نظهر على أرض الملعب أننا فريق رائع وناضج يتمتع بالثقة وإذا لعبنا جميعاً بهذه الطريقة طوال الوقت فـ يمكننا تحقيق أشياء كبيرة ” .

بينما قال لايفين كورزاوا ظهير باريس سان جيرمان : “: أعتقد أني استعديت لمُباراة الذهاب بطريقة لم أفعلها في حياتي أبداً، كانت مُباراة صعبة جداً لا نستطيع الاستهانة بها، كنا بحاجة إلى الفوز وتسجيل الـ4 فُرص التي أتيحت لنا .. كانت لدينة فاعلية أمام المرمى وصلابة دفاعية أيضاً ” .

وختم : ” قبل مُباراة الذهاب شعرت أن جميع اللاعبين مُستعدين ومركزين، سواء كان ذلك في فترة الإحماء أو في بداية المباراة .. كنا جميعاً مركزين وقدم الجميع آرائهم ونصائحهم في التدريب، وأعتقد أن هذا سر أدائنا في تلك المُباراة ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى