كورة اسبانية

سيميوني يكشف عن اللحظة الأصعب له هذا الموسم

تصريحات سيميوني

كشف دييجو سيميوني المدير الفني لفريق اتليتكو مدريد في المؤتمر الصحفي عقب لقاء ريال سوسيداد الذي انتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق عن أصعب اللحظات له هذا الموسم مع الروخي بلانكوس

وقال سيميوني : ” كانت أصعب لحظة وأكثر تعقيداً بعد خسارة كأس ملك إسبانيا المباراة التالية كانت على أرضنا مع ليجانيس تلك المباراة كانت صعبة ومعقدة لأن هناك أشخاص ينتظرون ليطلقوا سهامهم ولكن عليهم الاستمرار في الانتظار ، منذ ذلك الحين استقرينا مع الانتصارات”.

وتابع سيميوني: ” لقد أحببت الفريق حتى الدقيقة 55 عملنا جيدًا لكننا لم نتمكن من إيجاد الفرص للفوز جاء هدفهم ثم لم يتبقى الكثير من القوة في الملعب”.

وأضاف ‏سيميوني : ” لدينا مواقف إيجابية مع كل التغييرات الفريق قوي ويبدو تنافسيًا ويسعدني أنه لا توجد الكثير من التغييرات للموسم المقبل لأن لدينا فريقًا مهمًا”.

‏وأشار : ” أود أن أقول أن الهدف قد تم تحقيقه كما كنت أقول دائماً أشعر بمسؤولية أكبر أفهم منذ وصولي لأحتياجات النادي أنه يجب أن يكون في دوري الأبطال ولهذا نحن بحاجة إلى الانتظام من أجل الحصول على لاعبي كرة قدم مهمين واستقرار أما بالنسبة إلى الأشخاص الذين ينتقدون وهناك أشخاص دائماً يجب أن ينتقد أنا أرحب بهم”.

‏عن كوستا وموراتا : ” قام كوستا وموراتا بعمل رائع ربما لم يكن لديهم العديد من فرص الأهداف ، وكلاهما عمل بشكل جيد للغاية وهما قويان للغاية ، ألفارو يسجل أهدافًا ويظهر دييجو أفضل نسخته ، والضغط والعدوانية ، نحتاجهم معاً في بعض الأحيان أو بشكل فردي”.

و‏أوضح قائلاً : “عامًا بعد عام تتزايد المسؤولية والطلب أيضاً ، يجب أن يكون النقد نتيجة لما يمكن أن يقدمه الفريق فقط ، أولئك الذين يكتبون بناءً على ما يمكنهم تخيله لن يكون حقيقة أعتقد أننا نتنافس بشكل جيد للغاية ضد فرق مثل ريال سوسيداد ، خيتافي ، إشبيلية ، ثم مع وحوش مثل برشلونة وريال مدريد”.

‏وأختتم حديثه : ” قمنا بعمل رائع في هذه الجولات الأخيرة فزنا في سبع مباريات وأربعة تعادل ، وفاز ريال مدريد بعشر وتعادل واحد ، نحن نتنافس مع فريقين مجبرين على الفوز بالأبطال ، الدوري ، الكأس ، كأس السوبر ، نحن نبحث دائمًا عن مكاننا ومكاننا وسنصر حتى تتاح لنا الفرصة”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى