الدوري الممتاز

المقاولون يتعادل ايجابيا مع أسوان وديا استعدادا لعودة الدوري

المقاولون ضد أسوان

انتهت منذ قليل مباراة المقاولون العرب وأسوان في أولى مباريات ذئاب الجبل ضمن الاستعدادات لاستئناف بطولة الدوري بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق

بدأ المقاولون العرب المباراة بالتشكيل الآتي:

أحمد العربي – ابراهيم عادل- فاروقا نور الدين – امير عابد – عبدالوهاب اسماعيل – احمد الشيمي – عبدالعزيز موسى – معروف يوسف – لويس ادوارد – محمد عصام – شكري نجيب.

بدأ الشوط متكافئ بين الفريقين إلا أن أسوان شكل الخطورة الأكبر على مرمى أحمد العربي حارس الذئاب

وفي الدقيقة ١٥ احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح المقاولون بعد عركلة تعرض لها لويس ادوارد داخل منطقة الجزاء الا أن مسعد عوض نجح في التصدي لكرة شكري نجيب ليحافظ على نتيجة التعادل السلبي.

دخل المقاولون بتشكيل مختلف في الشوط الثاني وجاء كالآتي:
أحمد العربي – عبدالرحمن فاروق – فادي نجاح – محمد سمير – حسن شاهين – ابراهيم صلاح – محمد مجلي – محمود السيد – عبدالله ياسين – يوسف الجوهري – شكري نجيب

شهد الشوط الثاني خروج حسن الشامي الظهير الايسر للمقاولون بعد ان شعر بشد ليدخل بدلا من فضل اباظة اللاعب الناشئ.

وفي نهاية المباراة تقدم مصطفى البدري بالهدف الأول لنادي أسوان قبل أن ينجح البديل زياد طلبة في احراز هدف التعادل لصالح المقاولون لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي ١-١.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى