كورة إنجليزية

سولشاير : تطورنا علي مدار الموسم ونأمل في التأهل إلى دوري الأبطال

مؤتمر سولشاير

يسعي فريق مانشستر يونايتد بقيادة مدربه أولي جونار سولشاير تجاوز خسارة الأخيرة في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ، حيث سيستضيف فريق وست هام يونايتد في إطار منافسات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز

وتأمل كتيبة الشياطين الحمر في تحقيق الفوز والقفز الي المركز الرابع بعد تعثر ليستر سيتي أمام توتنهام ،وتحدث ‏سولشاير عن أهمية التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل

وقال :”دائمًا ما تريد أن تكون جزء من أفضل البطولات والفرق، ولكن مرة أخرى مانشستر يونايتد فريق جذاب بما يكفي، الكل الآن يرى بأننا في مغامرة نحو الأفضل”.

وأضاف ‏سولشاير :”على أي حال الأمر في أيدينا، لا أريد التحدث كثيرًا فيما يعنيه التأهل لنا من الجانب الاقتصادي لجذب الآخرين، نركز على المباراتين المقبلتين للتأكد من التأهل”.

وتابع ‏سولشاير :”أعتقد أننا تتطورنا على مدار الموسم وإضافة قطع مثل أوديون إيجالو وبرونو فيرنانديز وبول بوجبا وماركوس راشفورد زادت من قوتنا، وأصبحنا أفضل كمجموعة، وسنرى يوم الأربعاء كيف سنظهر قوتنا”.

‏عن دي خيا :”لن يكون هذا المؤتمر خاصا بالحارس، سنتماسك معًا، ديفيد يتمتع بصلابة ذهنية كافية لمعرفة أن عمله هو الاجتهاد في التدريبات في اليوم التالي وأن يستعد للمباريات”.

وأكمل ‏سولشاير :”وظيفتكم التحدث والكتابة (وسائل الإعلام) أما وظيفتي فهي إعداد الفريق لوست هام، لن أتحدث عن أمور فردية، فلا أحد هنا سيشعر بأننا نضع المزيد من الضغوطات عليهم”.

‏وواصل :”عندما تخسر مباراة، تشعر بالألم والإحباط، ولكنك تركز على الأمور التالية، الهزيمة ليست نهاية العالم، نعم كانت نهاية حلم كأس الاتحاد الإنجليزي وخوض المباراة النهائية، ولكن الهدف الآن المباراة التالية، عانينا من خيبات أمل عديدة لكن الآن علينا استعادة مستوانا”.

‏عن ديفيد مويس :”لم أقرأ كل شيء كتب عن ديفيد، ولكنه يقدم عملا مذهلا منذ العودة من التوقف، يمكن مشاهدة تطور الفريق، إنه مدرب مذهل، وأعرف أنه تنتظرنا مباراة صعبة، حققوا انتصارات رائعة أمام نورويتش وواتفورد وتشيلسي، وأمنوا مكانهم الآن ويقومون بعمل مذهل”.

‏وأردف :”حتى الآن نبلي البلاء الحسن منذ العودة، والآن أفكر فقط في مباراة واحدة، وإذا تمكنا من تفادي الهزيمة فسنتأهل لدوري أبطال أوروبا العام المقبل، الأعين كلها على وست هام، نعرف حجم تهديدهم، وسنركز على ذلك”.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 62 نقطة فيما يأتي فريق وست هام بالمركز السادس عشر برصيد 37 نقطة .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى