تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. بوكيتينو قد يرحل لإيطاليا وميلان يعرض على زلاتان التجديد

أخبار الرياضة حول العالم

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم و آخر الأخبار العالمية والأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

برشلونة يمنح الإذن للمصابين بالعلاج خارج النادي

وفقا لصحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” الكاتالونية فإن برشلونة منح الإذن للاعبين مصابين لمواصلة تعافيهم خارج إشراف النادي ، لينجلت وجريزمان وأومتيتي سيرافقهم أخصائيو العلاج الطبيعي ، وديمبلي كذلك غاب بإذن من النادي ومن المنتظر عودته خلال هذا الأسبوع .

خطة وواجبات لسواريز خلال أجازته

حسب صحيفة ” الآس ” الإسبانية فإن مدربي برشلونة البدنيون رسموا خطة وواجبات لسواريز خلال ال6 أيام الأجازة الممنوحة له حيث يعاني اللاعب منذ عودته ، ال5 أهداف التي سجلها لا تخفي الحقيقة ، اللاعب في آخر يومين لم يتدرب مع المجموعة وتدرب في النادي ، هدف سواريز الجاهزية الكاملة ضد نابولي .

وداع لاوتارو للإنتر غير محتمل

أفادت صحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” أن كل شئ تغير حول لاوتارو مارتينيز في الأسابيع الماضية وأصبح وداعه غير محتمل و الإنتر سيرسل بنهاية الموسم عرض لتجديد عقده مقابل 5.5 مليون يورو سنويا .

قراء السبورت يفضلون ميسي على بنزيما

نشرت صحيفة ” السبورت ” الكاتالونية حسب إستطلاع رأي لها ان ميسي افضل لاعب في الليجا بنسبة 81 % وبفارق كبير عن بنزيما .

بوشتينيو يوافق على تدريب يوفنتوس

وفقا لمصادر صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية فإن ماوريسيو بوشتينيو أعطي موافقته لتدريب يوفنتوس الموسم القادم بدلا من ساري .

لاوتارو يتحدث عن شائعات رحيله

تحدث لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان عن شائعات رحيله من النادي بعد إرتباطه ببرشلونة :” أنا فتى أحارب دائمًا من أجل أهدافي وأهداف الفريق وسعادة الجماهير. ماكونتي أعطاني الثقة وهذا شيء مهم وأساسي للغاية، لقد عمل على عقلية كل لاعب منا، أنا أقدر ذلك، ويجعلنا ننمو بشكل يومي ” .

وأضاف : ” أحاول دائما أن اعطي 110 % لهذا النادي ولجميع الأشخاص الذين يحبونه ولهذا القميص ” .

مالديني مستمر في ميلان

حسب ” لاريبوبليكا ” الإيطالية و مع تأكيد بقاء ستيفانو بيولي ، فإن باولو مالديني مستمر في ميلان و ايضا زلاتان إبراهيموفيتش وسيقدم الروسينيري عرض لتجديد عقده .

بوروسيا دورتموند عجز عن ضم هدف السيتي الجديد

وفقا لصحيفة ” سبورت بيلد ” الألمانية فإن بوروسيا دورتموند كان يراقب فيران توريس نجم فالنسيا طوال الأشهر الماضية ولكن لم يستطيعوا دفع بين 35 و40 مليون يورو واللاعب مقتنع بخطط جوارديولا مع مان سيتي .

جوارديولا : كانسيلو مختلف تماما

أكد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي ان جواو كانسيلو مختلف تماما عن وقت وصوله للنادي : ” إن الشيء الأكثر روعة عن جواو هو الآن أنه شخص مختلف تمامًا عما كان عليه عندما وصل. كنا بحاجة إلى الوقت لفهم بعضنا البعض”.

وأضاف : ” ما أريده هو سلوكه الذي يقوم به بعد العودة . عندما عدنا كان أفضل لاعب في التدريبات وكان مذهلاً ومن ثم لسوء الحظ واجه مشكلة صغيرة في الجزء الخطير من ساقه وتم إيقافه من الطاقم الطبي لفترة من الوقت ، كل ما أريده مع جواو هو هذه السعادة أثناء التدريبات ، والعلاقة مع زملائه وهو يتمتع بها لأننا نعرف الجودة التي يمتلكها. مع سعادته في الدورات التدريبية سيساعدنا كثيرًا في المواسم القادمة”.

وواصل عنه : ” إنه يفهمنا بشكل أفضل من البداية ونحن نفهمه بشكل أفضل. في بعض الأحيان تحتاج إلى وقت وهو الآن سعيد. إنه يتواصل بشكل رائع، ونحن سعداء في الأشهر القليلة الماضية عما يقدمه”.

رئيس الإتحاد الفرنسي : من الصعب التغلب على باريس في الأبطال

يري نويل لو جرايت رئيس الإتحاد الفرنسي انه من الصعب التغلب على بباريس في دوري الأبطال وحول إمكانية رؤية مبابي في الأولمبياد بعد اليورو : ” نعم ” يمكنه ذلك اذا ظل على هذه الحاله العقليه ، ويجب عليك ايضاً التحدث الى النادي ، اللاعب كان متشوقاً هذا الموسم ، لكن حالته العقليه الموسم المُقبل ؟ لا نعلم ، رؤية المنتخب دون كيليان ” خطأ “.

مانويل نوير يتحدث عن نفسه بعد الإعتزال

تحدث مانويل نوير حارس بايرن ميونيخ عن خططه لما بعد الإعتزال : ” لكل لاعب كرة قدم مهنة واحدة. عندما تنهيها ، لن يكون هناك عودة إذا أصبحت كرة القدم عبئًا بالنسبة لي ، سأفعل مثل فعل فيليب (لام). ولكن في الوقت الحالي لا يزال لدي رغبة كبيرة لكرة القدم. هناك دائمًا شيء للفوز ” .

وأضاف : ” أنا مقتنع بأنني الأفضل حتى لو لم أعد في 17 من عمري. رقم واحد في بايرن هو دائما في وضع تنافسي. وفي هذا الصدد، لا يتغير كثيرا بالنسبة لي عندما يأتي حارس مرمى جديد إلينا ” .

بايرن ميونيخ يركز على ضم الشباب

وفقا لصحيفة ” سبورت بيلد ” الألمانية فإنه و بعد تعاقد بايرن على ساني وكواسي ونويبل ، سيرغب بايرن ميونيخ في التركيز على لاعبين شباب وموهوبين آخرين هذا الصيف لن يكلفهم الكثير .

ألابا يركز على دوري الأبطال

أكد دافيد ألابا نجم بايرن ميونيخ حول تمديد عقده ردا على التقارير حول مستقبله :” المحادثات جارية واركز تماما في دوري الأبطال ” .

بايرن ميونيخ يواجه مارسيليا وديا

سيواجه بايرن ميونيخ الألماني نادي مارسيليا الفرنسي في مباراة ودية يوم 31 يوليو وقال فليك مدرب البايرن حول المباراة : ” المباراة ضد مرسيليا تجري في وقت مثالي استعدادا لمباراة تشيلسي في الابطال ، سيكون الفريق وطاقم التدريب مركزين للغاية ويعملون بجودة عالية من أجل البناء على أدائنا من الدوري الألماني ونهائي بوكال ” .

نجم أتالانتا يحقق رقما رائعا

وفقا ل ” سوفا سوكر ” فإن اليخاندرو جوميز أصبح ثاني لاعب في الدوريات الخمس الكبرى (بعد كيفين دي بروين) يقدم 100 تمريرة محققة للتسجيل هذا الموسم!

نجم إشبيلية ثاني امهر لاعب في الليجا

ذكرت شبكة ” أوبتا ” للإحصائيات أن نجم إشبيلية لوكاس أوكامبوس حاول 180 لـ المراوغة في الدوري الإسباني هذا الموسم (أكمل 67 مراوغة) ، والثاني بعد ليو ميسي (283) وأول لاعب من إشبيلية في موسم واحد على الأقل منذ 2003/04.

اول طلبات هافيرتز بعد عودته للتدريبات

أكدت ” سبورت بيلد ” الألمانية أن كاي هافيرتز سيطلب عند عودته لتدريبات ليفركوزن يوم الخميس من النادي السماح له بالرحيل لتشيلسي .

هدف مدريد يقترب من ليفركوزن

ذكرت صحيفة ” الآس ” الإسبانية ان رينير جيسوس كارفاليو لاعب ريال مدريد اقترب من الإنتقال لباير ليفركوزن معارا خلال الصيف المقبل ، وكان ريال مدريد تعاقد مع راينير المولود في يناير 2002، قادما من فلامنجو البرازيلي في يناير الماضي بعقد يمتد إلى يونيو 2026.

هونيس مرشحا لتدريب هوفنهايم

ذكرت صحيفة ” كيكر ” أن سيباستيان هونيس نجل ديتر هونيس مهاجم ألمانيا السابق وابن شقيق اولي هونيس رئيس بايرن ميونيخ اصبح مرشحا لتدريب هوفنهايم بعد ان حقق لقب الدرجة الثالثة مع رديف بايرن ميونيخ الموسم الماضي .

ميلان لن يدفع تعويض لرانجنيك

لن يقوم نادي ميلان الإيطالي بدفع اي تعويض لرالف رانجنيك والذي كان مرشحا لتدريب الفريق الموسم القادم .

ميلان يفاضل بين اثنين لضمهما في الصيف

ذكرت صحيفة ” توتو سبورت ” الإيطالية أن ميلان مهتم بضم واحد من البرازيلي إيميرسون رويال أو دينزل دومفرايس لمركز الظهير الأيمن .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى