المحترفينتقارير

تقرير | هدف تريزيجيه بأقلام الإنجليز

شهدت الصحافة الإنجليزية في الساعات الماضية إشادة كبيرة بالدولي المصري ” محمود حسن تريزيجيه ” نجم أستون فيلا بعد تسجيله هدف الفوز لفريقه أمام أرسنال مساء الثلاثاء في الجولة 37 من منافسات البريميرليج .

بهذا الفوز ارتفع رصيد أستون فيلا ل 34 في المركز السابع عشر بفارق هدف وحيد عن واتفورد صاحب المركز الثامن عشر .

ومُطالب أستون فيلا بالفوز في المباراة القادمة أمام وست هام في الجولة الأخيرة من الدوري الانجليزي لضمان البقاء في البريميرليج للموسم المقبل .

ونستعرض فيما يلى أهم ما جاء عن تريزيجيه في الصحف الإنجليزية :

” تريزيجيه يبعد فيلا عن الهبوط ” هكذا كان عنوان صحيفة ” ميرور ” البريطانية بعد فوز أستون فيلا على أرسنال بهدف تريزيجيه .

وأشارت الصحيفة إلى المستوى المتميز الذي يقدمه المصري في الفترة الأخيرة ومساهمته الكبيرة في الفوز مساء الأمس وإبعاد فريقه عن منطقة الهبوط .

وقالت ” ميرور ” أن الشوط الأول كان كافيا بنسبة كبيرة لفوز الفريق بالثلاث نقاط قبل مواجهة وست هام المقبلة .

وأما صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية تحدثت عن المصري تحت عنوان ” ضربة تريزيجيه ” حيث أشادت بالهدف الذي سجله واصفة ذلك بتوجيه ضربة قوية لأرسنال بعدما حرم الجانرز من حلم التأهل للدوري الأوروبي في الموسم المقبل .

وأشارت الصحيفة أن تريزيجيه تفوق على الأرجنتيني ” إميليانو مارتينيز ” حارس الارسنال في أول محاولة له على المرمى ليمنح أستون فيلا التقدم في الشوط الأول .

كما أوضحت الصحيفة أن أستون فيلا سيكون على موعد دراماتيكي مع وست هام على ملعب ” الاوليمبي ” في ختام مواجهات الدوري الانجليزي .

وفي نفس الوقت ستكون أعين أستون فيلا تراقب مباراة واتفورد و أرسنال في نفس التوقيت حيث يتفوق فيلا على واتفورد بهدف وحيد .

” تريزيجيه مذهل ”
هكذا وصفت صحيفة ” بيرمنجهام ميل ” البريطانية أداء تريزيجيه المذهل في مباراة الأمس خاصة بعد المجهود الكبير الذي يقدمه على مدار اسابيع لمساعدة فريقه على البقاء في الدوري .

واضافت الصحيفة أن المصري سجل هدفه الثالث في ثلاث مباريات بعد إحرازه هدفين في كريستال بالاس ثم عاد ليسجل هدف الفوز أمام أرسنال ليلة أمس .

أشارت الصحيفة المقربة من أستون فيلا أن تريزيجيه صاحب السبع أهداف هذا الموسم قدم مباراة كبيرة أمام أرسنال مما يجعله تحت أنظار العديد من الأندية الكبيرة .

” هدف أكثر قيمة ”
أوضحت صحيفة ” ذا صن ” البريطانية أن تريزيجيه سجل هدفا مساء الامس أمام أرسنال أكثر قيمة من الهدف الذي أحرزه في شباك ليستر سيتي في دور نصف النهائي من كأس كاراباو .

وتابعت الصحيفة أن المصري ساعد أستون فيلا على الهروب من منطقة الهبوط بعد الهدف الذي سجله في شباك الجانرز .

كما أشادت بمستوى تريزيجيه كثيرا خاصة أنه يلعب الموسم الأول له في البريميرليج ومن الطبيعي أن يأخذ وقتا كبيرا للتأقلم .

وبحسب ماجاء في الصحيفة فإن أستون فيلا أصبح لديه فرصة كبيرة للتواجد مع كبار الدوري الانجليزي في الموسم المقبل .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى