كورة إنجليزية

رحيم سترلينج : سعيد بالهدفين ضد واتفورد و لدينا إختبار قوي ضد مدريد

عقب رحيم سترلينج جناح مانشستر سيتي الإنجليزي بعد قيادة فريقه للفوز على واتفورد برباعية نظيفة حيث سجل هدفين في المباراة ضمن منافسات البريميرليج .

وقال رحيم بعد المباراة لسكاي سبورت : ” أردت أن أحقق هاتريك اليوم لكن ذلك لم يحدث. أنا سعيد حقًا بهدفين. إنه أمر هائل ، أن تسجل 20 هدفًا في الدوري الإنجليزي. إنجاز رائع. لدينا مباراة واحدة ونأمل أن استطيع ان افعلها.”

وأضاف عن الإستعداد لمباريات دوري الأبطال : ” يجب أن نأخذ كل ما في وسعنا من هذه المباريات المتبقية . ستكون مباراة مدريد ضخمة. لقد أنهوا الموسم ببراعة وفازوا بالدوري ونعلم أنه سيكون اختبارًا قويًا، إنهم فريق قوي”.

جدير بالذكر ان رحيم سترلينج وصل لهدفه ال85 في البريميرليج و عادل توريس و هازارد و تفوق على كريستيانو بهدف نظيف واصبح هناك 4 أهداف فقط تفصله عن صدارة الهدافين ، ووصل لهدفه رقم 64 مع السيتي و منتخب إنجلترا منذ بداية الموسم الماضي ، وسجل هذا الموسم 29 هدف وصنع 9 أسيست خلال 49 مباراة . .

وشارك رحيم في 10 أهداف خلال آخر 5 مواجهات ضد واتفورد حيث سجل 8 وصنع 2 ، و سجل رحيم ستيرلينغ 19 هدف في البريميرليغ هذا الموسم وهذا اعلى رصيد تهديفي له في الدوري خلال موسم واحد .

وتحت قيادة بيب جوارديولا وصل لأعلي معدل تهديفي له ب29 هدف هذا الموسم .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى