الدوري الممتازحوارات

نجم المقاولون الصاعد لكورة نيو : كنت أشجع الأهلي عندما كنت صغيرا وأفضل اللعب في هذا المركز

يسعى فريق المقاولون العرب بقيادة مديره الفني عماد النحاس لتطبيق سياسة النادي المعروفة باكتشاف المواهب وتصعيد الناشئين بحثا عن خليفة للنجم المصري محمد صلاح في الملاعب الأوروبية.

فضل أباظة هو أحد اللاعبين الذي قرر عماد النحاس الاعتماد عليهم تصعيدهم للفريق الأول واعطاءهم فرصة المشاركة مع الفريق في فترة الإعداد قبل عودة المسابقة من جديد.

وشارك أباظة في المباراة الأولى للذئاب بعد فترة التوقف الأخيرة الودية أمام أسوان والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 وقدم اداء متميزا وحظى اللاعب على إشادة الجميع.

وتحدث أباظة لكورة نيو عن بداياته مع كرة القدم ، مثله الأعلى في الساحرة المستديرة والمركز المفضل لديه في الملعب.

وقال أباظة أن بدايته كانت في ناشئي نادي الصيد ثم صال وجال وانتقل إلى إنبي ثم لعب للزمالك ثم انتقل لطلائع الجيش قبل أن ينتقل في النهاية للمقاولون العرب في الصيف الماضي.

وعن الفريق المفضل لديه داخل مصر وخارج مصر قال :”أشجع مانشستر يونايتد منذ أن كنت 5 سنوات ، كنت أشجع الأهلي في مصر عندما كنت صغيرا أيضا لكن الآن ليس لدي انتماء للأهلي أو للزمالك ولا أشاهد مباريات الأهلي”.

وعن تصعيده للفريق الأول للمقاولون ومعاملات اللاعبين الكبار مع الناشئين قال :”التعامل معنا بشكل جيد ولا يوجد أي تفرقة ، هناك العديد من اللاعبين المقربين جدا مننا مثل فاروقا نور الدين وعبدالله ياسين وحسن الشامي وإبراهيم صلاح”.

وعن مثله الأعلى داخل وخارج مصر قال :”كنت أفضل محمد زيدان في مصر وأحب نيمار وأسلوب لعبه”.

وعن مركزه المفضل في الملعب قال :”كابتن عماد يحاول توظيفي في أكثر من مكان مثل الظهير الأيمن وخط الوسط والجناح الأيمن وتحت رأس الحربة وأنا أفضل اللعب في مركز رقم 10 تحت رأس الحربة أو رقم8″.

وعن رقم التيشرت المفضل بالنسبة له قال:”انا الآن ناشئ وارتدي رقم 37 لكن عند تصعيدي أفضل أن ارتدي رقم 7 أو 9″.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى