الدوري الممتاز ب

خاص | نجم دمنهور : هدفنا التأهل للمحترفين و إسعاد الجماهير البحراوية رغم صعوبة المجموعه

يعد اللاعب محمود الصفطاوى احد اهم و أبرز لاعبي فريق نادى ألعاب دمنهور بشكل خاص و دوري الدرجة الثانية بشكل عام حيث استطاع اللاعب جذب انتباه متابعي مجموعة كفر الشيخ و البحيره في دورى القسم الثالث و كان سبباً من أسباب صعود فريقه دمنهور الي دورى القسم الثانى ” الممتاز ب “.

وشارك الصفطاوى في 28 مباراة ساهم خلالهم في 15 هدفاً حيث صنع اللاعب 13 هدفاً و أحرز هدفين في مجمل مشاركاته في الموسم الماضي.

و قال الصفطاوى في تصريحات خاصة لموقع ” كوره نيو” أنه يسعي لإسعاد الجماهير البحراوية هذا الموسم بالصعود لدورى المحترفين الناشئ حديثاً رغم أن مجموعة فريق نادي دمنهور تعد من اقوى المجموعات في دوري الدرجة الثانية ” الممتاز ب” .

واضاف أن المجموعة يوجد بها فرق عديدة تمتلك تاريخاً كبيراً وان الفريق يمتلك الدافع دائماً لعودة الفريق لمكانه الطبيعي و وجوده في مكان يليق بإسم و سمعة الكيان البحراوى.

واكمل الصفطاوى تصريحاته قائلاً أن كابتن كمال فريد المدير الفني لنادي العاب دمنهور يمنحهم الدعم النفسي و المعنوي دائماً وأن رسالته للفريق انه لا بديل عن الصعود لدوري المحترفين هذا الموسم.

واتم جناح الزعيم البحراوي تصريحاته بأن عقده مع الفريق يمتد لآخر هذا الموسم وأنه كان يمتلك العديد من العروض من أندية دوري المحترفين وأندية الدرجه الثانيه لكنه يحترم رغبة الجهاز الفني للفريق الذي يري مدي إفادة الصفطاوى للفريق وأنه من عناصر الفريق الاساسيه التي لا غني في تشكيلة كمال فريد .

واختمم الصفطاوى تصريحاته أنه يعلم مدي حب وتقدير جماهير دمنهور له وأنه يقدرهم و يعشقهم على المستوى الشخصي و يتمني للفريق التوفيق دائماً وأن مصلحة الفريق هى الرقم واحد بالنسبه له و لزملائه وأنه ينصحهم بالصبر علي الفريق و مساندته كما اعتادت الجماهير البحراوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى