كورة ألمانية

رومينيجه يوضح موقف ثنائي بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

أجري نادي بايرن ميونيخ الألماني مؤتمراً صحفياً لتقديم لاعبه الجديد ليروي ساني.

وتحدث ‏رومينيغة بشأن عدة أمور تخص البافاري وقال : “حميديتش يجري محادثات مع وكيل ديفيد الابا. حتى الآن لم نجد حلاً. نريد تمديد العقد معه. إذا فشلنا في القيام بذلك ، فسيتعين علينا إيجاد حلول أخرى”.

‏وتابع” من الجيد أن تتخيل الابا أن يبقى لفترة أطول في ميونيخ. ليس سرا أن المحادثات في العقود الجديدة تتعلق بالتمويل. نضع بطاقاتنا على الطاولة ، والآن الأمر متروك لـ الابا ووكلائه”.

وأكمل ‏حول المفاوضات مع الابا: ” عندما يتعلق الأمر بالرواتب ، يبدو أن بعض الوكلاء يعتقدون أنه على الرغم من كورونا ، لا تزال الشمس مشرقة ساطعة. هذا ليس هو الحال. ربما هناك فرصة للتوصل إلى حل وسط”.

‏ وحول تياغو الكنتارا قال :
“أجرى حسن محادثة مع تياغو ، كنا متفائلين ، لكن تياغو أخبر حسن منذ بعض الوقت أنه يرغب في القيام بشيء مختلف. لم يتصل بنا أي ناد حتى الآن. الحقيقة هي أننا نريد أن نلعب مباريات درري الابطال المتبقية مع تياغو وديفيد ألابا “.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى