منتخبات وبطولات وديه

صلاح : منتخب مصر قوي.. واَتمنى مواجهة كولومبيا وديًا

صلاح

أوضح النجم المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح في حوارًا مع إذاعة “antenna 2” الكولومبية، أكد من خلاله على علاقته الوثيقة مع كولومبيا، خاصة لأن وكيل أعماله يحمل هذه الجنسية.

وقال محمد صلاح: “أنا أحب كولومبيا كثيرًا، أفهم بالفعل الكثير من الثقافة هناك، لقد زرت كولومبيا مرات عديدة، ولدي العديد من الأصدقاء هناك”.

وأضاف هداف ليفربول: “أعرف القهوة الكولومبية، وكم هي رائعة، والشعب الكولومبي ودود للغاية، لقد تأكدت من ذلك عندما شاركت في مونديال 2011، كما أن مدير أعمالي كولومبي وكذلك المحامي الخاص بي”.

وأشار: “أتذكر الفاكهة الرائعة في كولومبيا، البلد جميل للغاية هناك، وقمت بجولة في معظم الدول، كانت جولات رائعة، قضيت وقتًا مميزًا هناك”.

وتابع: “أعرف فالكاو، لاعب جيد بالتأكيد، ويسجل العديد من الأهداف في كل موسم، لكنني لا أعرفه شخصيًا، والجميع يخبرني أنه لطيف للغاية”.

واختتم الفرعون الصغير: “اتمنى لعب مباراة ودية بين مصر وكولومبيا، لدينا لاعبون جيدون للغاية في أندية مهمة في أوروبا، ومنتخبنا قوي، نتمنى أن نلعب المباراة في كولومبيا”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى