كورة اسبانية

مهاجم برشلونة السابق متهم فى قضية تحرش

دافيد فيا

يوم امس أعلن نادي نيويورك سيتي الأمريكي لكرة القدم أنه فتح تحقيقا في اتهام مهاجمه السابق دافيد فيا بالتحرش بفتاة كانت تعمل سابقا بالنادى .

وجاء بيان النادى كالآتي : “علم نادي نيويورك سيتي لكرة القدم بالمزاعم التي أدلت بها متدربة سابقة على وسائل التواصل الاجتماعي.

نحن نأخذ هذه المسألة على محمل الجد، ولا نتسامح مع أي نوع من المضايقة في أي مجال من مجالات مؤسستنا. بدأنا على الفور التحقيق في الأمر”.

وتحدث الفتاة عبر وسائل السوشيال ميديا وطالبت الناس بأن يساعدوها وجاء في حديث الفتاة : “كانت المضايقات التي مررت بها في نادي نيويورك سيتي سيئة للغاية لدرجة أن فكرة الرياضة المهنية ترعبني الآن،

البقاء في هذا المجال يخيفني، سأقوم بتغيير مهنتي بأكملها، لأن القرف الذي فعلوه بي دمر أحلامي”.

ويبلغ فيا 38 عاما وهو هداف تاريخي لمنتخب إسبانيا ونجم نادي برشلونة السابق ولعب لفريق نيويورك سيتي من العام 2014 2018 و خاض مع الفريق 126 مباراة وسجل 80 هدفاً خلال فترة لعبه بالنادى .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى