تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. بيولي يريد بقاء إبراهيموفيتش ومواجهة محتملة بين ميسي ونيمار في سبتمبر

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم و آخر أخبار الكرة العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

برشلونة يريد تحصين فاتي

وفقا لصحيفة ” السبورت ” الكاتالونية فإن برشلونة يريد تجديد عقد انسو فاتي في اقرب وقت خوفا من دخول مانشستر يونايتد للمنافسة ، وبرشلونة يراهن علي فاتي وسوف يضعوا قيمة كسر عقده 300 مليون يورو .

بيدري سعيد بعدم اللعب لريال مدريد

اكد بيدري نجم برشلونة الإسباني انه سعيد بفشله في اختبار ريال مدريد في الصغر : ” لحسن الحظ انهم لم يقبلوني حتي أوقع اليوم في برشلونة ، تخيل ان تكون جالس في منزلك ويتحقق حلمك خلال 10 ثواني ، كانت قنبلة من السعادة ” .

بيولي يريد بقاء إبراهيموفيتش

وفقا لصحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” فإن ستيفانو بيولي يريد الابقاء على ابراهيموفيتش وينتظر تحرك الادارة لتجديد عقده لكنه يعلم أن الأمر لن يعتمد على ميلان فقط ولكن ايضاً مطالب زلاتان من الناحية الرياضية والاقتصادية ، ميلان بدأ ايضاً بتقييم بدائل في خط الهجوم احدهم مهاجم روما دزيكو المطلوب في الانتر ويوفنتوس .

تشيلسي يحدد بديل تشيلويل

وفقا لصحيفة ” كيكر ” الألمانية فإن تشيلسي توجه نحو روبن غوزيينس ظهير ايسر اتالانتا كخطة بديلة لبن تشيلويل لاعب ليستر سيتي .

الأرجنتين قد تواجه البرازيل في سبتمبر

أفادت صحيفة ” أوليه ” الارجنتينة ان ميسي قد يواجه نيمار في سبتمبر و يعمل الإتحاد الأرجنتيني على إجراء مباراة ودية قبل بدء تصفيات اكتوبر ، ويبدو أن البرازيل هو المنافس المحتمل ، الفكرة هي التجمع قبل بدء التصفيات ، حيث لم يلعب فريق سكالوني منذ نوفمبر الماضي.

نجم ليفربول السابق : الريدز بحاجة للدعم

يري روبي فاولر نجم ليفربول السابق ان الريدز بحاجة للدعم بسبب مشاكل نقص دكة البدلاء هذا الموسم ، وان الفريق يجب ان يحافظ على ماني وصلاح وفيرمينيو .

جوردي كرويف يرحل عن تدريب الأكوادور

رحل جوردي كرويف عن تدريب منتخب الأكوادور دون قيادتهم في أي مباراة بسبب تفشي مخاطر فيروس كورونا و تم الإتفاق على بنود فسخ العقد .

لاتسيو مهتم بضم مهاجم ريال مدريد

نشرت صحيفة ” كورييري ديللو سبورت ” أن لاتسيو يقترب من ضم بورخا مايورال عقب تأكده من التأهل للشامبيونزليج وهناك إجتماع متوقع بين وكيل اللاعب ومسؤولي النادي في روما .

ويبدو أن اللاعب البالغ 23 عاما متحمس لإتمام الصفقة، ويمتلك عقدا ممتدا مع ريال مدريد لـ 5 سنوات براتب 1.7 مليون يورو في الموسم ، ويسعي لاتسيو لضمه مقابل 8 مليون + 2 مليون حوافز .

فالنسيا يجدد عقد جيامون

أعلن نادي فالنسيا الإسباني تجديد عقد هوجو جيامون للمواسم الثلاثة القادمة حتي يونيو 2023 و شرط جزائي 80 مليون يورو .

ساني رفض بايرن سابقا بسبب روبن وريبيري

كشف ليروي ساني لاعب بايرن ميونيخ الجديد، عن رفضه الانضمام للفريق البافاري وقت لعبه ضمن صفوف شالكه، قبل أن يختار الرحيل لمانشستر سيتي الإنجليزي.

وقال ساني، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لتقديمه، إنه لم يفضل الانتقال لبايرن وقتها، في ظل تواجد الثنائي آريين روبن، وفرانك ريبيري، حيث كان من الصعب وقتها الحصول على وقت للعب معهما.

بلباو يحدد ثمن الإستغناء عن هدف برشلونة

وفقا لصحيفة ” موندو ديبورتيفو ” فإن اتلتيك بلباو طلب 100 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي كاملا من أجل بيع يوري بيريشتشي احد اهداف برشلونة في الصيف ، صاحب ال30 عاما لفت انظار ابيدال .

جاتوزو : لن نفعل شيئا ضد برشلونة

يري جينارو جاتوزو مدرب نابولي ان فريقه لن يفعل شيئا ضد برشلونة في إياب دور ال16 للشامبيونزليج وقال لصحيفة الموندو : ” إذا واصلنا بهذه الطريقة، بهذا الأداء، سنقوم كل ما يمكنني قوله هو أننا لن نفعل شيئًا أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا”.

وأضاف : ” لا يمكن أن نركز عقولنا على برشلونة الآن، نحن نستقبل الكثير من الأهداف ، نقضي كثيرًا من الوقت في نصف ملعب الخصم لكن ذلك لا ينبغي يجعلنا أن نعتقد إننا الأفضل، هناك جانب دفاعي أيضًا ، الأرقام تخبرنا بأننا نستقبل أهدافًا كثيرة، في كل مرة يحصل فيها خصومنا على فرص، يجلبون لنا المشاكل، لا يتعلق الأمر بمدافعينا، ولكن الفريق بأكمله”.

ارسنال ينافس سيتي على زميل تريزيجيه

أفادت صحيفة ” الميرور ” أن ارسنال يريد التعاقد مع دوجلاس لويز لاعب استون فيلا وينافس مان سيتي على ضمه و يتطلع ايضا مان سيتي والذي قام بإعارة اللاعب سابقا لضمه لصفوفه حيث يملك خيار إعادة شرائه .

إنزاجي يدعم منافس رونالدو للحذاء الذهبي

دعم سيموني إنزاجي مدرب لاتسيو تشيرو إيموبيلي للفوز بالحذاء الذهبي على حساب رونالدو وقال : ” نريده أن يفوز بالحذاء الذهبي، لن يكون الأمر سهلاً، لكننا سنحاول”.

مانشستر يونايتد يطارد لاعب سجل 600 هدف

أفادت صحيفة ” مترو ” البريطانية ان يونايتد يستهدف ضم تشارلي ماكنيل صاحب ال16 عاما والذي اعلن نيته عن مغادرة سيتي هذا الصيف وسجل اكثر من 600 هدف في مسيرته الشبابية ، وكان تشارلي قد لعب سابقا ليونايتد ثم انتقل للسيتي 6 سنوات .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى