كورة فرنسية

تياجو سيلفا : لم اريد مغادرة باريس ونستهدف نهائي كأس فرنسا ثم لقاء اتالانتا

تياجو سيلفا

أجري تياجو سيلفا مدافع باريس سان جيرمان مؤتمرا صحفيا حول مباراة سانت إتيان مساء اليوم في مباراة نهائي كأس فرنسا : ”

وقال تياجو سيلفا عن تحية الأنصار في المباراة الماضية : ” إنها لحظة خاصة بالنسبة لي ، بالطبع ، ولكن مع المعجبين كانت دائمًا هكذا ، مع الكثير من الاحترام ، هذا هو أهم شيء في رأيي ، سألوا إذا كان بإمكاني البقاء ، لكن هذا ليس قراري وليس الوقت المناسب لمواصلة الحديث عن هذا الموضوع.

وأضاف : ” لدينا وقت للحديث عنه بعد ذلك ، أريد فقط أن أقضي هذه اللحظات الأخيرة مع إطار ذهني جيد ، انا سعيد كل ما قدمته PSG وفعلته من أجلي على مدى السنوات الثماني الماضية ، أنا سعيد للغاية ، صحيح أنني لم أرغب في المغادرة ، لكن القرار اتخذ بالفعل وأنا أحترمه حتى النهاية ” .

وواصل : ” المغادره ليس قراري ، ليس الوقت مناسبًا للحديث عنه ، أنا سعيد للغاية في الوقت الحالي لم أكن أرغب في المغادرة ، لقد تم اتخاذ القرار وسأتمسك به حتى النهاية ، كان ليوناردو واضحًا أنه لن تكون هناك مناقشة بعد ذلك أطلب منك التوقف عن الحديث عنه ، الآن ليس الوقت المناسب ” .

وتابع عن لقاء سانت إتيان : ” العوده مجدداً بعد غياب 4 أشهر تقريباً ؟ إنه ليس عذرًا ، إنه نفس الشيء بالنسبة لسانت اتيان ، مباراة نهائي !! ، الجميع متحمسون ، أشعر بالإرهاق مثل أي شخص آخر ، سوف نتقدم تدريجيًا جسديًا ، هذا طبيعي بعد أربعة أشهر ” .

وحول لقاء اتالانتا اتم تياجو تصريحاته : ” لا نفكر في المباراة ضد أتالانتا ، صحيح أننا لم نتحدث بعد عن دوري أبطال أوروبا ، تحدثنا في يومها عن ذلك في يوم القرعة ، بعد ذلك لم نعد نتحدث عنه بعد الآن لأننا يجب أن نعيش في الوقت الحاضر ونترك المستقبل لوقت لاحق ” .

وختم : ” الهدف الأول هو الفوز بنهائي الكأس ، ثم سنستعد لليون وبالطبع لأتلانتا ” .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى