كورة إنجليزية

سولشاير : نريد هزيمة ليستر وبإمكاننا الخروج هذا الموسم بالمركز الثالث وبطولة الدوري الأوروبي

سولشاير

أجري أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد مؤتمراً صحفياً للحديث عن مواجهة فريقه ضد ليستر سيتي بالبريميرليج.

وصرح سولشاير قائلاً :”نحن نتطلع إلى المباراة، لقد أعطينا أنفسنا فرصة جيدة للتأهل لدوري أبطال أوروبا العام المقبل ولكن لا يمكننا التفكير في النتيجة، علينا فقط أن نؤدي بمستوى عالٍ بما يكفي ونتحصّل على النتيجة”.

” نريد أن نسيطر على المباراة، نريد أن نكون في موقفٍ يسمح لنا بالذهاب إلى ليستر وهزيمتهم، نريد الذهاب إلى هناك ومحاولة الفوز بالمباراة”.

وعن إمكانية الحصول على المركز الثالث؟ قال “هفوة بسيطة في التركيز يمكن أن تضر بك، سندخل هذه المباراة بإطارٍ ذهنيٍّ قوي، لدينا مباراة أخيرة هذا الموسم، [هذا الدوري] كان بمثابة الرحلة لهذا الفريق، إنها خطوة إضافية في رحلة هذا الفريق”.

وأكمل “عندما تلعب مباريات كرة القدم وتفوز، تحصل على نتائج جيدة وممتعة وتبني الزخم، لكنك لن تسير في مسار مستقيم طوال الوقت، لقد تفاعلنا بشكلٍ جيد عندما تأخرنا بنتيجة 1-0 في آخر ثلاث مباريات على أرضنا وعدنا لتحقيق النتائج في كل منها”.

– لقد استمتعنا بالمباريات خارج ملعبنا، لم نستمتع بالخسارة أمام تشيلسي، لكننا حصلنا على نتيجة أمام ويست هام وها نحن في المركز الثالث، من الرائع رؤية أننا ننمو كفريق.

وعن ثقة الفريق بعد آخر مباراتين؟ قال “أعتقد أن مستويات الثقة يجب أن تكون عالية، لأننا أعطينا أنفسنا فرصة كبيرة للذهاب إلى المباراة الأخيرة ونحن ما نزال منافسين”.

“عندما تكون المباراة الأخيرة أمامك تتوقع أن يعاني أي لاعب من كدمات وألم وتعب، على الرغم من أن هذا الموسم كان مختلفًا، لقد كان موسمًا مستنزفًا للجميع”.

وأختتم حديثه قائلاً :”قد مررنا ببعض الأوقات الصعبة هذا الموسم، بعض الانتكاسات، لقد أظهرنا أن هذا فريقٌ سيصل لمكانٍ ما، وإذا كان بالإمكان سننهي الموسم ببطولة الدوري الأوروبي والمركز الثالث”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى