تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. جريزمان ليس للبيع ويونايتد يحدد خليفة دي خيا الموسم القادم

أخبار الرياضة حول العالم

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم و آخر اخبار الكرة العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

صراع فرنسي وإنجليزي على أومتيتي

أفادت صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” أن اندية إنجليزية و فرنسية مثل ليون ومارسيليا و رين و أرسنال ووست هام و إيفرتون سألوا عن أومتيتي لضمه في الصيف والفرنسي يقاوم للبقاء في الكامب نو .

غريزمان ليس للبيع

وفقا لصحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” فإن انطوان جريزمان نجم برشلونة ليس للبيع و النادي سيخبر الجميع بذلك ، وقد يتم الإستماع لعرض رائع في الصيف .

بوشتينيو لا يمانع العمل في إيطاليا

قاال الصحفي الإيطالي ” اجريتسي ” أن ماوريسيو بوشتينيو لا يمانع العمل في إيطاليا وفي حال حصل اليوفي عليه فإنه سيوافق و الأرجنتيني يريد راتب 12 مليون يورو .

فرصة جديدة لناينجولان

ذكرت ” سكاي إيطاليا ” أن رادجا ناينجولان سيتمتع بفرصة جديدة للإنضمام لتشكيل الإنتر الموسم القادم حيث يملك الصفات والشخصية التي يبحث عنها كونتي ونسبة هذه الفرصة اكبر من فرصة بيعه في السوق .

ديربي ميلانو على تونالي

ذكر الصحفي ” جانلوكا دي مارزيو ” أن ديربي ميلانو على ساندرو تونالي نجم بريشيا حيث يتنافس إنتر وميلان على ضمه و من يقنع بريشيا اولا سيحصل على اللاعب .

دوناروما يريد البقاء في ميلان

بحسب الصحفي ” دي مارزيو ” فإن دوناروما يريد البقاء في ميلان ، هذة هي رغبته ، ميلان يستطيع التجديد ، لكن عليه الاتفاق مع رايولا بدءاً من الراتب الدي يتقاضاه حالياً ،جيجيو لا يريد الذهاب بعيداً عن ميلان ، ميلان بإمكانه التجديد معه لسنة أو سنتين اضافية .

سيلفا : تأثير بيب جوارديولا كان هائلا

يري ديفيد سيلفا نجم مان سيتي ان تأثير بيب جوارديولا عليه كان هائلا : ” ما فعله كان مذهل ، فزنا بكثير من البطولات و هيمنا على كرة القدم الإنجليزية ، و قدمنا عمل شاق ، مشجعي مان سيتي ايضا قدموا لي الإحترام واظهروه لعائلتي وأينما ذهبنا وفي الملعب ايضا وانا ممتن لهم واريد ان اقول لهم شكرا للجميع ” .

وأضاف : ” عندما انظر لما حققته مع السيتي لم أكن لأتخيله حتي في احلامي ، انت تحلم بأنك تكون لاعب كرة محترف ولكن هناك صعوبة للأشياء التي ستحققها ، لقد حاولت دائما بذل قصاري جهدي وآمل ان يكون الناس قد استمتعوا بما قدمته خلال هذه السنوات ، لقد وصلت إلى هنا بعد أن فزت للتو بكأس العالم. لقد كان تغييرًا في البلد والدوري واللغة وكان كل شيء صعبًا للغاية ولكن زملائي في الفريق رحبوا بي واعتنوا بي حقًا وبعد بضعة أشهر تأقلمت هنا”.

لا إهتمام من تشيلسي بضم كوليبالي

نفت صحيفة ” لاجازيتا ” الإيطالية اهتمام تشيلسي بضم كوليبالي من نابولي و مستقبله اما مع نابولي (بنسبة 40%) او إلى مانشستر سيتي (30%) او باريس (20%) او ليفربول (10%).

تشيلسي لم يقدم عروض رسمية لضم نجم وست هام

نفت مصادر ” إي إس بي إن ” ان يكون تشيلسي الإنجليزي قد تواصل مع وست هام بشأن ديكلان رايس لكن لم يقدموا عروض رسمية بعد .

إنتر ميلان مستعد للتخلي عن سكرينيار

حسب صحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” فإن هناك مستقبل غامض يواجه العديد من نجوم إنتر ميلان ، و اصبح النيرازوري مستعد للتخلي عن سكرينيار مقابل 60 مليون يورو .

توتنهام في محادثات لتعيين مساعد مورينيو الجديد

ذكرت سكاي سبورت البريطانية أن توتنهام في محادثات لتعيين اسطورة النادي ليدلي كينج كمساعد لجوزيه مورينهو بدلا من مساعده ريكاردو فورموسينيو الذي سيتجه لمجال للتدريب، جوزيه يريد شخص له تاريخه في النادي وليدلي هو الابرز، كينج لعب مع توتنهام 315 مباراة ويعمل حاليًا كسفير للنادي منذ اعتزاله في 2012 .

مدرب ليفركوزن يتوقع بقاء هافيرتز

ذكرت صحيفة ” ذا صن ” البريطانية أن باير ليفركوزن بلسان مدرب الفريق يتوقعون بقاء هافيرتز في النادي حتى نهاية الدوري الأوروبي ولن يرحل لتشيلسي قبل ذلك الموعد، باير سيلعب يوم 6 اغسطس ضد رينجرز في إياب دور ال16 من البطولة .

مدرب اتالانتا يتمني سلامة مبابي

أكد جيانبيرو جاسبريني مدرب أتالانتا انه يتمني سلامة كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان وقال : ” آسف ، لم أعرف ذلك ، أتمني ان لا تكون كبيرة ، مبابي رائع ولا نرغب بالفوز على باريس بسبب مصائب الآخرين ، الفوز في وجوده سيكون له معني أكبر ” .

يونايتد ينافس تشيلسي على أوبلاك

بحسب صحيفة ” ذا صن ” البريطانية فإن مانشستر يونايتد ينافس تشيلسي على ضم يان اوبلاك من اتلتيكو مدريد حيث يعاني الشياطين من أخطاء دي خيا ولكن حسم صفقة اوبلاك لن تكون سهلة ، وهناك شرط جزائي 120 مليون يورو .

مورينيو يكشف ما قاله رئيس توتنهام بشأن مستقبل هاري كين

كشف جوزيه مورينيو مدرب توتنهام ما قاله له رئيس النادي بشأن مستقبل هاري كين في تصريحات لذا صن : ” هل حصلت على ضمانات من النادي بأننا لن نبيع لاعبين رئيسيين هذا الصيف؟ نعم ، ستكون هناك تغييرات ضئيلة، الإصلاح الكبير يحتاج إلى الكثير من المال”.

وأضاف : ” لا أعتقد أن هناك العديد من الأندية التي ستكون مستعدة لشراء مثل هؤلاء اللاعبين الكبار، أما الأندية المستعدة لذلك فإنها ستفعل هذا الأمر سواء بتطبيق أو بدون تطبيق قواعد اللعب المالي النظيف ، إذا فعلوا ذلك، فلأنهم يشعرون أنه يمكنهم القيام بهذا ، هدفنا تحسين الفريق ولا نريد بيع اللاعبين المهمين وتحقيق التوازن وسنكون افضل الموسم القادم ” .

خيمس مطلوب في الدوري البرتغالي

أفادت صحيفة ” الآس ” الإسبانية ان خيمس رودريجيز أحد الأسماء التي تتردد بقوة للعودة للدوري البرتغالي خاصة انه لعب لنادي بورتو ولكن عودته ستكون من خلال نادي بنفيكا مع خورخي خيسوس وسيكون من الصعب على بنفيكا إقناعه باللعب لصفوفه الموسم القادم وإذا عاد سيكون من بوابة بورتو .

نجم برشلونة يمتلك عروض اوروبية

أفادت صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” أن موسي واجي يمتلك عروض من إنجلترا و ايطاليا و إنجلترا وقريب من الرحيل وقيمة الصفقة 10 مليون يورو .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى