الدوري الممتاز

الاتحاد السكندرى يتوعد مستغلي علامته التجارية بالملاحقة القضائية

 

توعدت إدارة الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحي أي جهة أو أشخاص تقوم بأستغلال أسم أو شعار النادي دون ترخيص أو إذن النادي بالملاحقة القضائية ، واتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

وأصدر نادي زعيم الثغر بياناً رسمياً جاء فيه ” يؤكد مجلس إدارة الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحي بأنه لن يتهاون مطلقاً مع أي جهة أو أشخاص تقوم باستغلال أسم أو شعار النادي دون وجه حق، وأن مثل هذه القرصنه سوف تواجه بكل حزم وسيتم أتخاش جميع الاجراءات القانونية مع مستغلي شعار دو أسم النادي وكذلك سيتم مطالبتهم بتعويضات كبيرة وفقاً للقوانين المنظمه لهذا الشأن”.

وتابع “حيث علمت إدارة النادي أن أحد الاشخاص قام باستغلال أسم نادي الاتحاد السكندرى وقام بإنشاء أكاديمية بمنطقة الطالبية الجيزة تحت شعار “جرين ستار” دون أي سند أو تصريح من إدارة نادي الاتحاد و دون وجه حق، كما تقاضي هذا الشخص أموال من أولياء أمور الناشئين الذين يترددون على هذا النادي معتقدين أنه يتبع منظومة الاتحاد السكندرى”.

وواصل ” وبناء عليه فقد قام النادي بإبلاغ وزارة الشباب و الرياضة بخطاب رسمي بهذا الانتهاك للحقوق الخاصة بناديةالاتحاد السكندرى و كذلك مديرية الشباب و الرياضة و الجهات الامنية المعنية ضد هذا الشخص حيث توجهت الادارة القانونية بالنادي لمدينة القاهرة لاثبات الحالة و أتخاذ اللازم”.

وأضاف” كذلك هناك نادي أخر تحت اسم ( الاتحاد الرياضي – فرع القاهرة ) يقوم بمثل هذه الانتهاكات لحقوق النادي، بالاضافة لبعض أكاديميات كرة القدم غير رسمية تستغل اسم وشعار نادي الاتحاد السكندرى بمنطقتي شرق و غرب الاسكندرية جارى اتخاذ الاجراءات القانونية معهم أيضاً”.

و اختتم زعيم الثغر بيانه ” وقد فوض مجلس إدارة النادي الكابتن إمام محمدين رئيس قطاع الناشئين لكرة القدم بإتخاذ الاجراءات اللازمة نحو إنشاء أكاديميات باسم نادي الاتحاد بمختلف محافظات الجمهورية لاستقطاب العناصر المميزة و الواعده من هذه الاكاديميات لدعم جميع فرق الناشئين بالنادي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى