كورة إيطالية

نابولي يوافق علي دفع 60 مليون يورو لضم مهاجم ليل

نابولي

وفقًا ل”جارديان” فإن نابولي وافق على رسم مبدئي بقيمة 60 مليون يورو مع ليل مقابل فيكتور أوسيمين، حيث من المقرر أن يوقع المهاجم النيجيري عقدًا لمدة خمس سنوات والانضمام إلى الجانب الإيطالي في صفقة النقل الأكثر تكلفة في الصيف حتى الآن.

سجل اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا 18 هدفًا في جميع المسابقات لليل قبل انتهاء الموسم الفرنسي قبل الأوان بسبب جائحة كورونا، وتم ربطه بالعديد من الأندية الإنجليزية بما في ذلك مانشستر يونايتد وليفربول، لكن أوسيمين، الذي غير وكيله الأسبوع الماضي، يبدو أنه من المقرر أن ينتقل إلى نابولي بعد انتهاء المفاوضات بين الأندية يوم الخميس.

من المفهوم أن الرسوم قد ترتفع إلى81 مليون يورو بعد عدد من الإضافات المتعلقة بالأداء – مليون يورو أكثر من رسوم نقل الرقم القياسي الأفريقي التي دفعها أرسنال لليل مقابل نيكولاس بيبي الصيف الماضي، هناك أيضًا خيار لتمديد عقد أوسيمين لمدة عام آخر.

من المتوقع أن يكثف ليل جهوده للتوقيع على جوناثان ديفيد بعد أن شهد عرضًا بقيمة 25 مليون يورو للمهاجم الكندي الذي رفضه جنت هذا الشهر، وقع النادي الفرنسي على المهاجم التركي بوراك يلماز البالغ من العمر 35 عامًا استعدادًا لمغادرة أوسيمين وقيل له إنه يجب دفع رسوم قياسية بلجيكية تبلغ 30 مليون يورو لتأمين ديفيد.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى