كورة إنجليزية

نجم ليفربول يتحدث عن أحقية هندرسون في جائزة أفضل لاعب بالبريميرليج

جائزة أفضل لاعب بالبريميرليج

تحدث آدم لالانا نجم فريق ليفربول الذي سيرحل عن الفريق بعد المباراة القادمة والأخيرة في الموسم لانتهاء عقده متحدثا عن قائد الفريق چورذان هندرسون الذي حقق جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.

قال لالانا في مقطع مصور نشر على الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي :”لقد كنت مع هندرسون طوال رحلتي في ليفربول، كنت محظوظًا بدرجة كافية لتواجده بجواري، لقد كنت بجانبه عندما كان يعاني من اللحظات المظلمة والإصابات التي تعرض لها، وهو أيضًا كان معي في تلك اللحظات”.

وتابع:”كنت دائمًا أتوقع أن ينتهي المطاف بتواجدي بجوار هندرسون وهو يرفع كأس الدوري الإنجليزي، أتذكر ما حدث عندما تعادلنا مع إشبيلية في دوري أبطال أوروبا 3-3، لقد شعر هندرسون بإنها خسارة وليست تعادلًا، كان هندرسون مصرًا على تحمل المسؤولية في ذلك الوقت، لقد وجدته يقول (هذا لا يمكن أن يحدث، يجب أن أكون مسؤولًا وأنا مسؤول عن ذلك لكوني قائد ليفربول)”.

وتابع: “هندرسون يستحق أكثر من أي شخص آخر، إنه يستحق أن يكون قائد ليفربول، لقد حمل أربع كؤوس في موسم واحد أكثر من أي شخص آخر، ولا يمكن لأحد أن يقلل من ذلك”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى