كورة إنجليزية

بهدفين مقابل هدف برايتون يرفع رصيده على ملعب برنلي

برايتون ضد برنلي

إنتهى منذ لحظات اللقاء الذي جمع بين الفريقين ، بيرنلي وبرايتون الذي اقيم على ملعب تورف مور بفوز برايتون بهدفين مقابل هدف لبيرنلي.

حصل براونهيل لاعب بيرنلي على بطاقة صفراء في بداية المباراة، وفي الدقيقة 20 أحرز بيسوما لاعب خط وسط برايتون الهدف الأول في اللقاء والأول لفريقه.

وقبل نهاية الشوط الأول بثوانٍ سجل كريس وود بمساعدة زميله بيترس هدف التعادل لفريقه بيرنلي.

وهكذا كانت نهاية الشوط الأول من المباراة بهدف لكل منهما.

بينما في بداية الشوط الثاني سجل كونولي سريعًا هدف الانقاذ لبرايتون لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف وحيد لبيرنلي.

وهكذا كانت نهاية اللقاء ليصبح برايتون في رصيده 41 نقطة، بينما بيرنلي يتحمد رصيده عند ال 54 نقطة.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى