كورة إنجليزية

كلوب يعلن عن خطته بعد انتهاء الموسم ويحدد موعد عودة الفريق للاستعداد للموسم المقبل

تحدث المدير الفني لفريق ليفربول الانجليزي يورجن كلوب بعد مباراة اليوم امام فريق نيوكاسل يونايتد في ختام مباريات الدوري الانجليزي الممتاز لهذا الموسم.

وتمكن ليفربول من الفوز على نيوكاسل ورفع رصيده إلي 99 نقطة في صدارة الترتيب منهيًا بها دوري هذا العام في سابقة لم تحدث في تاريخ النادي من حيث عدد النقاط المكتسبة.

قال كلوب: لقد لعب الاولاد مباراة رائعة و ليست مباراة مثالية لم يعجبني الهدف الذي تلقيناه لكنه ساعد في توضيح ما يواجهوه، لقد قمنا بالعديد من التغييرات بعد وقت طويل من اللعب مع تشكيلات متشابهة، ليس من العدل الحكم عليهم لأنهم بحاجة إلى الحصول على وقت اكثر للعب.

واكمل: لقد عملنا حقًا في المباراه و تحسننا و صرنا أفضل و أفضل حتى قبل التغييرات لكن التغييرات ساعدت كثيرًا.

واضاف: لقد أحببت المباراة، إنها بعيدة عن أن تكون مثالية لكن خلال الموسم لم نفز فقط في المباريات التي كان كل شيء فيها مثاليًا، فزنا بالكثير من المباريات الصعبة أيضًا.

اما عن خططه بعد انتهاء الموسم رسميا لليفربول: انا لن أذهب إلى المكتب لفترة من الوقت، سأكون مع عائلتي، هذا كل ما أحتاجه.

واختتم: أسبوعان و عدة ايام و سنبدأ مرة أخرى، سيكون الأمر صعبًا في الموسم المقبل بشكل خاص حيث ستكون العطلة أقصر أربعة أسابيع، سنستخدم ذلك و نذهب مرة أخرى.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى