كورة إنجليزية

رسميا مدافع ليفربول إلي زينت الروسي

لوفرين ينتقل إلي زينت الروسي

اكد نادي ليفربول بطل الدوري الإنجليزي رحيل مدافع الفريق ، الكرواتي ديان لوفرين إلى الدوري الروسي بعد انتهاء موسم 2019/2020.

وأعلن الفريق الإنجليزي عبر بيانًا رسميًا منذ قليل يؤكد على رحيل لوفرين إلى صفوف زينت سان بطرسبرج، بعد قضائه 6 سنوات في قلعة “أنفيلد.

وأصدر ليفربول عبر موقعه الإلكتروني أن لوفرين قد وقع على عقود انتقاله إلى إلى زينت، وأكد النادي الروسي من جانبه على حصوله على توقيع الكرواتي لمدة 3 سنوات مقبلة قابله للتمديد لموسم اخر.

واستطاع لوفرين على مدار السنوات الماضية مع ليفربول بعد الانضمام من ساوثهامبتون في عام 2014 الحصول على بطولتين هما، الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن الكرواتي الدولي يعد أحد أقرب الأصدقاء لمهاجم وجناح ليفربول نجمنا المصري محمد صلاح منذ انتقال الأخير إلى “أنفيلد” من روما في صيف عام 2017.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى