كورة إيطالية

زلاتان إبراهيموفيتش يتنازل لتحقيق هدفه بشأن مستقبله

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن زلاتان إبراهيموفيتش الأسطورة السويدية مستعد للتنازل من أجل البقاء مع نادي ميلان بعد إعلان تجديد عقد ستيفانو بيولي .

ووفقا لصحيفة ” لاجازيتا ديلو سبورت ” فإن زلاتان يريد البقاء في ميلان بأي طريقة ، بعد تأكيد بقاء المدرب بيولي ، و من الممكن لإبرا ان يقوم بتخفيض راتبه إلي 3 مليون يورو سنويا للتجديد مع الروسنيري .

و قام ميلان بالفعل بخطوات للأمام في تجديد عقد إبراهيموفيتش ، ولا يريد السويدي العودة إلي نادي هاماربي و جاهز لتخفيض مطالبه الإقتصادية .

ويستهدف ميلان أيضا ضم فلورنتينو لويس من بنفيكا و الصيغة المقترحة إعارة لمدة عامين + إلزامية الشراء مقابل ما بين 35 و40 مليون يورو مع إحتمالية ذهاب باكيتا لبنفيكا لكن هذه الصيغة لا تقنع النادي البرتغالي .

ويعد ساندرو تونالي نجم بريشيا أول اهداف ميلان لتعزيز خط الوسط ، ويحظي اللاعب بتقدير الجميع في النادي ، العقبة هي الانتر الذي لم يتفق مع بريشيا حتى الان ، وجود مالديني قد يقنع تونالي بالانضمام إلى ميلان.

وقد يستمر اللاعب بونافينتورا في ميلان حيث يعجب اللاعب مالديني و بيولي ، المشكلة في راتبه 2 مليون يورو ، ويجد اللاعب إهتمام من عدة أندية لكنه لن يغلق الباب للإستمرار في ميلان .

ويريد ايضا دوناروما البقاء في ميلان ولتجديد العقد قد يحتاج النادي لعدة إجتماعات مع وكيل أعماله رايولا الذي لا يريد ابقاء دوناروما في ميلان لكن جيجيو متحمس للبقاء مع الروسونيري ، وسيعود الحارس بيبي رينا للروسينيري لأن لديه سنة أخري في عقده .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى