كورة إيطالية

ساري يتحدث عن دور رونالدو وديبالا في تحقيق لقب الدوري الإيطالي

تصريحات ساري

تحدث ماوريسيو ساري المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي عقب تتويج فريقه بلقب الدوري الإيطالي وذلك بعد الفوز علي سامبدوريا بهدفين نظيفين في الجولة ال 36 .

قال ساري عن الفوز باللقب لشبكة سكاي : “هذا اللقب له شعور خاص بالطبع لأن الفوز به كان صعباً، يزداد الأمر تعقيداً على أي نادٍ عندما يريد مواصلة الفوز ولا يمكن أن تضمن أي شىء في عالم كرة القدم.. لم يكن الأمر مثل نزهة في حديقة بل كانت رحلة طويلة وصعبة ومرهقة”.

وواصل : “غادرت الميدان على الفور لأنني أردت تجنب إلقاء دلو من الماء فوقي ، كان من الواضح أنه في طريقه لكنني لم أتمكن من الفرار في غرفة الملابس”.

وعن حالة باولو ديبالا وإصابته قال: “علينا القيام ببعض الاختبارات عليه..إنها مشكلة عضلية..كريستيانو رونالدو وديبالا يصنعان الفارق في الملعب ولذا فهما لديهما كثير من التقدير عندي ولكن النادي الذي يقف خلف هؤلاء اللاعبين هو مهم للغاية..لدينا رئيس ومديرين يحضرون التدريبات كل يوم ويشاركونني في الأفكار وهم يدعموك حتى عندما تخسر”.

واصل ساري حديثه عن يوفنتوس بقوله : “إنه نادٍ على قمة الكرة الأوروبية ولا أستطيع أن أطلب أكثر من ذلك..من الواضح أن الأمور تحتاج بعض الوقت للاستقرار ولفهم الطريقة التي يعملون بها هنا قبل تنفيذ أي تغيير من جانبك..لا يمكنني أن أطالب بتغيير كلي من أول موسم وإلا فلن أكون ذكياً”.

وعن خلافته للمدرب القدير أليجري قال : “كانت لدينا صعوبات تكتيكية مع لاعبين كبار موجودين هنا..وكما رأينا في السنوات الماضية لم يكن ديبالا ورونالدو يلعبان معاً في كثير من الأحيان، واعتقد أننا تمكنّا مع كثير من العمل التوفيق بينهما”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى