حواراتدوريات اخري

لوك إيميل يكشف لكورة نيو حقيقة تصريحاته العنصرية التي ادت لإقالته

أعلن فريق يانج أفريكانز التنزاني اليوم إقالة لوك إيميل المدير الفني للفريق والذي سبق له ودرب فريق طلائع الجيش في مصر.

وجاءت الإقالة بسبب تصريحات المدير الفني البلجيكي الأخيرة والتي شهدت انتقاد كبير للوضع في تنزانيا وعدم شعوره بالراحة والتي شهدت أيضا تهكم على جماهير الفريق بشكل عنصري.

وتحدث إيميل لكورة نيو في تصريحات خاصة وكشف عن تفاصيل ما حدث وأكد على احترامه للجميع وأن الجميع يعرف أن ما حدث كان تحريف في الكلام وأخذ الكلام من موضعه لا أكثر.

وقال إيميل :”كل الذي تعامل معي يعرف جيدا أني لست عنصريا وأن العنصرية هو أبعد شئ عني”.

وتابع:”الأمر بدأ يوم الأربعاء الماضي بعد تعادلنا مع متباو 1-1 مما جعل الأمر صعبا في احتلال المركز الثاني بجدول الترتيب والتأهل لدوري أبطال أفريقيا
، خرجت غاضبا بعد المباراة ولم احضر المؤتمر الصحفي وأرسلت المساعد الخاص بي بدلا مني”.

وأكمل :”تواصل معي أحد الصحفيين الذي اتصل بي كثيرا حتى يوم الجمعة وتحدثت معه منفعلا عن الوضع في تنزانيا وصعوبة الحياة هنا وعدم شعور زوجتي بالراحة ، لم أحصل على ما تم الإتفاق عليه في العقد ، لا يوجد إنترنت أو تلفزيون لدي”.

وأضاف :”تحدثت أيضا عن أن هناك بعض الجماهير التي لا تفهم تغييراتي ولا تفهم سياسة لعبي ، وبعد خروج تلك التصريحات شعرت إدارة الفريق بالغضب وطلبت مني الإعتذار فورا وقمت بالفعل بنشر على صفحتي اعتذارا وأكدت فيه أن تلك التصريحات كانت بسبب غضبي فقط وابتعادنا عن المنافسة.”

واردف :”استكملت المشوار مع الفريق ونجحت بالأمس في تحقيق فوزا على ليبولي بهدف في الجولة الأخيرة من الدوري واستطعنا العودة من جديد للمركز الثاني بعد تعثر عزام في مباراتهم وبذلك نتأهل لدوري أبطال أفريقيا العام المقبل”.

واختتم:”احتفلت مع الجمهور والكل كان سعيدا بالأمس ولا أرى أن هناك أي مشاكل بيني وبين الجماهير ، قررت الإدارة إقالتي ولم اتلقى أي خطاب منهم بذلك حتى الآن.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى