تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. ساعات على إعلان نابولي خطف هدف ليفربول وبوجبا يلمح لقرار جديد

أخبار الرياضة حول العالم

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر اخبار الكرة العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة …

برشلونة يحدد خطته مع بيدري

أفادت إذاعة ” كادينا سير ” الإسبانية ان خطة برشلونة هي مشاركة بيدري لاعبه الذي كان معارا إلي نادي لاس بالماس مع الفريق الأول الموسم المقبل وإن لم يقنع المدرب يعود على سبيل الإعارة لنفس النادي .

آرثور يتفاوض مع برشلونة

وفقا لإذاعة ” راديو كاتالونيا ” فإن آرثور ميلو نجم برشلونة حاليا يتفاوض لكي ينهي عقده بعد ان تأخر في العودة لمدينة برشلونة قبل إستئناف الإستعدادات لمواجهة نابولي .

مباراة برشلونة ونابولي تزداد تعقيدا

وفقا لصحيفة ” الآس ” الإسبانية فإنه وبسبب إصابة ديمبلي، وعصيان آرثر، وعدم تسجيل بريثوايت في قائمة الفريق. ستكون قائمة برشلونة لدوري الأبطال مؤلفة من 17 لاعبًا فقط! .

ميلان لا يتخلي عن هدفه الصيفي

ذكرت تقارير صحفية من ” كورييري ديللو سبورت ” أن ميلان لا يتخلي عن ميلينكوفيتش مدافع فيورنتينا وهو أحد اهداف مالديني ، المحادثات مع وكيله فالي رمضاني الذي تم عقد اجتماع معه الأسبوع الماضي مستمرة بقوة ، ناديه يطلب 35م ، فكرة ميلان هي إدراج باكيتا في الصفقة والذي توقفت مفاوضات تجديد عقده الذي ينتهي في 2022.

صحفي إنجليزي يقترح لتشيلسي بالتعاقد مع حارس واتفورد

أقترح صحفي التلجراف البريطانية على إدارة تشيلسي التعاقد مع بن فوستر حارس واتفورد لمدة موسم أو موسمين و انه حارس ممتاز يملك شخصية جيدة جدا وستكون صفقة عبقرية بعد هبوط ناديه .

ارسنال يتدخل لضم ويليان ولامبارد يضغط

وفقا لصحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” الإيطالية فإن ارسنال في محادثات متقدمة جدا مع وكيل ويليان و لامبارد يضغط على الإدارة لتجديد عقد النجم البرازيلي .

بيلد تكشف سبب رحيل جوارديولا عن بايرن ميونيخ

كشفت صحيفة ” بيلد ” الألمانية عن السبب وراء مغادرة بيب جوارديولا لبايرن ميونيخ لأنه لم يحصل على الانتقالات التي تمناها. أراد غوارديولا نيمار ، فأعطاه النادي غوتزه.أراد نجومًا مثل بوغبا ،هازارد ،فيراتي ،دي بروين وستيرلينغ. بدلاً من ذلك ،اقترح عليه المدير الرياضي مايكل ريشكه لاعبين مثل غونزالو كاسترو و هاكان أوغلو

يوفنتوس يأمل بإستعادة نجمه قبل لقاء ليون

يأمل يوفنتوس الإيطالي بإستعادة نجمه باولو ديبالا قبل لقاء ليون في إياب دور ال16 لدوري أبطال اوروبا ، وكان اللاعب قد خضع لإختبارات طبية وكشفت عن إصابته في الفخد الأيسر .

ناصف ساويرس يحدد ثمن جريليتش

وفقا لصحيفة ” الميرور ” البريطانية فإن ادارة استون فيلا قررت تحديد سعر جاك جريليتش ويريد المسؤولين الحصول على 80 مليون باوند ويتنافس قطبا مانشستر علي ضم اللاعب ، ويود اللاعب المشاركة في الشامبيونزليج ويميل أكثر ليونايتد عن السيتي .

ليفربول يرغب في ضم جناح واتفورد

بحسب صحيفة ” إندبيندينت البريطانية ” فإن ليفربول يرغب بضم إسماعيلا سار نجم واتفورد وأبدي النادي إعجابه بالسنغالي ومن المتوقع رحيله في الصيف بعد هبوط ناديه للشامبيونشيب ، ويملك سار عقدا مع واتفورد حتي 2024 .

نابولي يحسم صفقة هدف ليفربول

بحسب شبكة ” سكاي سبورت ” فقد توصل نابولي لإتفاق نهائي لضم نجم ليل فيكتور أوسمين و من المنتظر الإعلان غدا عن انتقال اللاعب مقابل 50 مليون وإضافات وسيوقع عقدا حتي 2025 .

لالانا يعلق على إنتقاله لبرايتون

علق آدم لالانا نجم نادي برايتون الجديد على إنتقاله للنادي قادما من ليفربول وقال عبر إنستجرام : ” سنبدأ مغامرة جديدة ، لا يمكن أن اكون اكثر حماسا ، برايتون نادي طموح ولديه جوع يناسبني ، أنا سعيد وفخور لانضمامي إلى عائلة برايتون، ولا أستطيع الانتظار للمشاركة مع الفريق”.

لايبزيج يحذر اتلتيكو مدريد

حذر ماركوس كروش المدير الرياضي لنادي لايبزيج الألماني اتلتيكو مدريد قبل مواجهة ربع نهائي اوروبا وقال : ” كل شيء وارد في هذه المباراة، نحن نواجه فريقًا عالميًا مثل أتلتيكو مدريد ، لكن لماذا يجب أن نجعل أنفسنا أصغر مما نحن عليه؟ لن نذهب إلى لشبونة للسياحة، بل نريد الفوز”.

يونايتد لم يحسم مصير هيندرسون

بحسب شبكة ” مانشستر إيفنينج نيوز ” فإن إدارة يونايتد لم تستقر على قرار بشأن دين هيندرسون ولم يحسمون موقفهم من بقاء اللاعب في اولد ترفورد ام سيوافقون على رحيله لنادي آخر سواء إعارة او شراء دائم ، وينوي الحارس الذهاب في عطلة لاحقا هذا الأسبوع بعد إنتهاء الموسم ، ويسعي للبقاء في يونايتد وإذا لم يحصل على مكان سيرحل لنادي آخر .

بايرن ميونيخ ينافس مدريد على كامافينجا

وفقا لصحيفة ” الآس ” فإن بايرن ميونيخ ينافس ريال مدريد على ضم إدواردو كامافينجا صاحب ال17 عاما و لن يستطيع العملاق الإسباني تحمل تكلفته المادية الكبيرة ويريد ليل 80 مليون يورو وإذا انخفض سعره فإن البافاري سيحاول ضمه .

نيفيل: ليفربول فاز بالدوري الإنجليزي عن جدارة واستحقاق

يري جاري نيفيل نجم يونايتد السابق ان ليفربول استحق الفوز بالبريميرليج عن جدارة و إستحقاق : ” إنهم أفضل فريق على بعد ميل من المنافسين الآخرين، وكانوا رائعين أيضًا في الموسم الماضي”.

وأضاف : ” عليك أن تقبل أن ما قام به يورجن كلوب هو عمل إداري رائع، لقد تبعه اللاعبون وتبعه المشجعون حتى حققوا أهدافهم ، كم عدد النقاط التي أنهوا بها الدوري، 99؟ إنه عدد لا يُصدق من النقاط ، كانوا يطاردون أيضًا مانشستر سيتي في الموسم الماضي، كم نقطة حصلوا عليها 97؟ إنها كمية مذهلة من النقاط على مدار موسمين”.

ليفربول إيكو ترد على أنباء اهتمام كلوب بضم مدافع شالكة

نفت شبكة ليفربول إيكو تقارير صحفية بيلد الألمانية ان ليفربول يكون مهتما بضم أوزان كاباك لاعب شالكة صاحب ال 20 عاما ويملك الريدز بين صفوفه دين بيرج .

بوجبا يلمح لبقائه مع يونايتد

لمح بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد للبقاء مع فريقه الموسم القادم ونشر عبر حسابه الرسمي على إنستجرام : ” دعونا نذهب إلى دوري أبطال أوروبا”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى